أحمد فهيم فى حواره لـ "الموجز": لقب خليفة خالد صالح مسئولية كبيرة

حاز النجم الشاب أحمد فهيم على لقب "خليفة" النجم الراحل خالد صالح للتشابه الكبير بينهما سواء في الشكل أو نبرة الصوت، ورغم ذلك لفت أنظار المشاهدين من خلال شخصية الطيب الشرير "عبد القادر" في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقد أبدى "فهيم" سعادته بردود الأفعال القوية حول مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال ماراثون الدراما الرمضاني الماضي، حيث تلقى إشادات حول شخصية "عبد القادر" التي يعتبرها نقلة كبيرة في مشواره الفني خاصة أنها استفزته فنياً وذلك بفضل المخرج محمد سامي.

وأضاف أن السبب الرئيسي وراء حماسه لتقديم شخصية الرجل الصعيدي "عبد القادر" هو رغبته في الوقوف أمام كاميرا المخرج محمد سامي والنجم أحمد السقا الذي يجبر أي ممثل يقف أمامه على الاجتهاد، إضافة إلى التعاون مع كوكبة متميزة من النجوم منهم هادي الجيار ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد.

وأشار إلى أن الاستعداد لدوره وخروجه على أكمل وجه للمشاهدين جاء من خلال القراءة الجيدة وفهم أبعاد وتقلبات الشخصية من خلال إجراء "بروفات" قبل التصوير، والقيام بجلسات عمل مكثفة مع مصحح اللهجة الصعيدية عبد النبي الهواري.

وأكد أن الرسالة التي قدمها مسلسل "ولد الغلابة" تلخصت في أنه مهما كانت الظروف غاية في الصعوبة ومهما واجهت الشخص أزمات فلا يجب ألا يلجأ نهائياً للشر.

وأضاف أنه تلقى ردود أفعال رائعة حول مسلسل "هوجان" للفنان محمد إمام والذي عُرض ضمن موسم الدراما الرمضاني الماضي، خصوصاً أن شخصية "رمضان الورداني" بعيدة كل البعد عن شخصية "عبد القادر".

وأشار إلى أن التعاون مع الفنان محمد إمام والمخرجة شيرين عادل في "هوجان" كان مثمراً جداً خاصة أنها من أسندت له دوراً مهماً في الدراما التليفزيونية وهو دور "شنواني" في مسلسل "العار".

وأكد "فهيم" أن تشبيه الجمهور له بالفنان الراحل خالد صالح مسئولية كبيرة على عاتقه لأنه معلمه الأول ويدين له بالفضل فيما وصل له طوال حياته الفنية حيث تجمعهما صلة قرابة قوية حيث يعد النجم الراحل "خاله".

وأضاف أنه يتمنى تجسيد جميع الشخصيات التي لم يجسدها من قبل لأن الفنان لديه القدرة على تقديم جميع الأدوار، مشيراً إلى أنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس الراحل أنور السادات لأنها ثرية ومغرية لأي ممثل.


التعليقات