عاجل ..إيقاف مدحت شلبى وطرده من التليفزيون المصرى بعد "سقطاته الجنسية "

علم الموجز أن المجلس الأعلى للاعلام تلقى شكاوى من مذيعين بالتليفزيون المصرى بسبب خروج المعلق الرياضى مدحت شلبى عن الاخلاق الرياضيه فى تعليقه أمس على مباراة الزمالك وبيراميدز وطالبت الشكاوى بوقف شلبى عن العمل و طرده من التليفزيون المصرى .

وجاء تعليق شلبي على الهدف حاملاً للإيحاءات الجنسية للتذكير بزفاف علي جبر مدافع بيراميدز وصاحب الهدف غداً الخميس.وقالت مصادر أن القرار بعد التحقيق سوف يكون مناسب للجريمة والسقطة الأخلاقية حيث سيتم إيقافه عن العمل وطرده من التليفزيون المصري الذى يلتزم بأخلاقيات المهنة .

ولم تمر مباراة بيراميدز و الزمالك والتي جمعتهما أمس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز، مرور الكرام حتى جاءت السقطة المهنية التي وقع فيها الإعلامي والمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي خلال تعليقه على هدف علي جبر مدافع بيراميدز في شباك الزمالك.
.

وقال شلبي على الهدف خلال إذاعته للمباراة على قناة النيل للرياضة ” هدف من العريس في الشباك العذراء، ولا بلاش العذراء نخلي العذراء ليوم الخميس”.

وفى رد فعل سريع من سها إبراهيم ومحمد مرسي المذيعان ببرنامج صباح الرياضة بقناة النيل للرياضة طالبا بمحاسبة المعلق الرياضي الشهير بسبب الألفاظ الخارجة التى أطلقها أثناء تعليقه على المباراة

وتقدمت سها إبراهيم بالاعتذار للمشاهدين فيما قال محمد مرسي” هذا المعلق مش تبعنا ..مش محسوب علينا ولازم المجلس الأعلى للإعلام يحاسبه وياخد قرار “.

وذلك في الوقت الذي أشاد فيه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بتعليق الإعلامي مدحت شلبي على المباراة


التعليقات