جينا سليم فى حوارها لـ"الموجز":" بكيزة الدرمللي تشبهني"

كشفت الفنانة جينا سليم أنها تنافس في دراما رمضان القادم بثلاث أعمال درامية مختلفة فى مسلسلات "الملكة"، و"علامة إستفهام"، و"زي الشمس".
وقالت لـ"الموجز" إنه رُشحت لمسلسل "الملكة" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طريق مخرج العمل حسام على والذي شاركت معه في مسلسل "الرحلة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي مسلسل "30يوم"، مشيرة إلى أنها تجسد من خلال المسلسل شخصية سيدة تدعى "فاطمة" التي تملك مركزاً علاجياً وتسعى لمساعدة الناس.
وأضافت أن كواليس العمل رائعة جداً كما أن مخرج العمل يهتم بكل التفاصيل والزوايا والشخصيات، ويبذل كل ما فى طاقته لإنجاز العمل، وعبرت عن مدى سعادتها للعمل مع شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، والتى تعمل علي توفير كل الإمكانيات المطلوبة لظهور العمل على أكمل وجه، مضيفة أن "الملكة" هو ثان عمل لها مع الشركة فى هذا العام حيث تشارك معها أيضاً فى مسلسل "علامة استفهام".
وأشارت "سليم" إلى أنها رُشحت لمسلسل "علامة إستفهام" مع النجم محمد رجب من قبل أحمد محب وهو مساعد المخرج سميح النقاش، حيث تجسد شخصية "شهيرة"، وهى سيدة أرستقراطية، طبقية جداً تشبه شخصية "بكيزة هانم" التى جسدتها الفنانة الكبيرة سهير البابلي في مسلسل"بكيزة وزغلول"، مضيفة أنها تواصل تصوير العمل فى الديكور الخاص بها، وأن كواليس العمل جيدة جداً، متمنية أن ينال العمل على إعجاب المشاهدين.
ويشارك في العمل كل من محمد رجب، وجيهان خليل، و نورهان، وإسلام حافظ ، وجينا سليم، و عبدالرحمن أبو زهرة.
وأضافت أنها تشارك أيضا فى دراما رمضان من خلال مسلسل "زى الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني، والمخرجة الكبيرة كاملة أبو زكرى، من تأليف مريم نعوم، والعمل معالجة درامية لمسلسل إيطالى، حيث تجسد شخصية أم تخاف على أبنائها جداً، وتتحكم فى ابنها، مشيرة إلى أن وقوفها أمام عدسة كاميرا المخرجة كاملة أبو زكرى شرف كبير لها، خاصة وأن العمل معها يعتبر حلم كل فنانة.
وأكدت أنها محظوظة لتجسيدها ثلاث شخصيات مختلفة فى موسم واحد، وأنها لم تشعر بصعوبة فى تجسيد هذه الشخصيات لأنها تحب ما تفعله، خاصة أنها خاضت نفس التجربة العام الماضى، مشيرة إلى أن أكثر شخصية تركت علامة لدى المشاهد هى شخصية الطبيبة النفسية مع الفنانة يسرا فى مسلسل "لدينا أقوال أخرى".
وقالت انها علي الرغم من أن الدتها إيطالية ووالدها يونانى، وأجدادها جاءوا إلى مصر أيام الحرب العالمية، إلا أنها من مواليد القاهرة وتعتبر نفسها مصرية، وأضافت أن شخصية الطبيبة النفسية في مسلسل "لدينا أقول أخرى" تمثل دراستها الحقيقة وعملها خارج الفن، ولكن مخرج العمل اختارها للدور قبل معرفته بهذا الأمر.
وقالت "سليم" إن التمثيل كان حلماً لها منذ الصغر ولكن والدها كان يعارض دخولها التمثيل حتى درست سيجولوجية التمثيل ومنها شاركت في عدة "ورش" حتى دخلت المجال وتوالت العروض عليها بشكل مختلف.
وأوضحت "سليم" أن حجم الدور ليس له أهمية كبيرة بالنسبة لها فى الوقت الحالي فهى تبحث عن تقديم أدور تترك علامة لدى الجمهور، وكذلك الوقوف أمام عدسة مخرجين لهم ثقل وخبرة، ونجوم يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة.
وأضافت أنها تعتبر الفنانة الراحلة شادية قدوتها فى التمثيل، وكانت تتمنى الوقوف أمام الفنان العالمى عمر الشريف، وترغب حالياً فى الوقوف أمام كل من أحمد عز و كريم عبد العزيز وأحمد السقا و طارق لطفى وغادة عبد الرازق ومن المخرجين تتمني تكرار العمل مع كاملة أبو زكري، وحسام على وتقف أمام كاميرا كل من شريف عرفة ورامى إمام وأحمد خالد موسى


موضوعات ذات صله

التعليقات