صدمة للزملكاوىة : فرجانى ساسى لن يستكمل باقى مباريات الدورى

فى مفاجأة و صدمة كبرى لجماهير الزمالك تأكد غياب نجمه الدولى التونسى فرجانى ساسى لآخر الدورى بعد إصابته فى مباراة الزمالك وأغادير بالكونفيدرالية

البداية ستكون بغياب الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن الزمالك في مباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

-

ثاني مباريات الزمالك التي سيغيب عنها ساسي ستكون أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 22 أبريل المقبل.

- مباراتي دور نصف نهائي الكونفدرالية

كما سيغيب الدولي فرجاني ساسي عن الزمالك أمام دور نصف نهائي الكونفدرالية، حيث ينتظر الأبيض الفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، في دور ربع النهائي، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة التي كانت ستجمعهما أمس الأحد، في إياب دور ربع النهائي، بسبب الأحداث السياسية في السودان.

ومن المقرر، أن تُقام مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني يوم 22 أبريل المقبل، بعدما تفوق النجم الساحلي على الهلال في مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمدينة سوسة في تونس.

تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك والفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، يوم 26 من أبريل الجاري، فيما تُقام مباراة الإياب لدور نصف نهائي الكونفدرالية يوم 4 مايو المقبل.


التعليقات