ديانا هشام لـ "الموجز": أرفض أدوار الأغراء.. وهذه حكايتي مع "نجل رانيا يوسف"

كشفت الفنان الشابة ديانا هشام عن تفاصيل دورها في مسلسل "كأنه امبارح"، التي تواصل تصويره هذه الأيام، حيث تجسد شخصية بنت طائشة تحب "مروان" ابن رانيا يوسف رغم أنه لا يبادلها الحب، ويقع في حب الخادمة التي تعمل في بيته.
وقالت لـ"الموجز" إن العمل تدور أحداثه في إطار 40 حلقة حول رانيا يوسف التي تبحث عن ابنها الذي اختفي منذ 20 عاماً، لذا تدور الأحداث المسلسل في قالب اجتماعي تشويقي.
ويشارك في المسلسل كل من رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وخالد أنور، وأسماء جلال، مايان السيد من إخراج حاتم علي وتأليف مريم نعوم.
وأضافت أنها تشارك في مسلسل "أبو العروسة" حيث تجسد شخصية ابنة مدحت صالح ونرمين الفقي، وهي بنت تدرس العلاقات الاجتماعية في الخارج، وتعود إلي القاهرة لدراسة زيادة نسب الطلاق، وتحدث العديد من المشكلات بين والديها اللذان يحاولان إخفاء أنهما منفصلين، وكل منهما يخون الآخر وتحاول الإصلاح بينهما.
ويشارك في العمل كل من ميدو عادل، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومحمود حجازي، ومدحت صالح، وسوسن بدر، وسيد رجب من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال.
وقالت إنها تعاقدت علي مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، الذي ينافس به في رمضان القادم 2018، وتقدم من خلاله دور ابنته الصغري، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بالعمل مع فنان كبير مثل يحيي الفخراني الذي تحبه جداً، فعندما عرض المسلسل عليها وافقت دون تردد، لأنها تثق دائما في اختياراته.
ويشارك في العمل كل من يحيي الفخراني، وميرفت أمين، وندي موسي، ولطيفة فهمي، وأحمد مجدي، وشيماء سيف، ويسرا اللوزي، ومحمد مهران،من إخراج هالة خليل.

وأكدت أنها تبحث عن تأثير دورها في العمل أكثر من أي شي، وتهتم بالكيف أكثر من الكم في اختياراتها، لأنها تري أن العمل الجيد الذي يحمل رسالة أهم من غيره، مضيفة أنها تتمني تجسيد شخصيات جديدة تمس الشارع ومشاكله.

وأشارت "ديانا" إلى أنها محظوظة جداً لاشتراكها في العام الماضي، مع الفنانة الكبيرة يسراً، في مسلسل "الحساب يجمع"، حيث جسدت من خلاله دور ابنتها، موضحة أنها تعتبر يسرا قدوتها في التمثيل والعمل معها حلم تحقق، حيث تعلمت منها الكثير مثل التلقائية، وعدم التوتر، وتتمني تكرار العمل معها مرة أخري.
وأضافت أنها تتمني العمل مع الفنانة نيللي كريم التي تحبها، فهي فنانة مجتهدة ودائما ما تختار أدوراها بعناية فائقة وتطور من نفسها إضافة إلي الزعيم عادل إمام ومحمد رمضان وأحمد عز وأحمد السقا، مشيرة إلى أنها تتمني تكرار الوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج هاني خليفة، وكذلك المخرجين المميز شريف عرفة، ومحمد ياسين.
وأشارت إلى أنها ترغب في تجسيد السيرة الذاتية للفنانة هند رستم في عمل فني يخلد ذكراها، وتتمني تجسيد شخصية شجر الدر في عمل تاريخي، وكانت تتمني الوقوف أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز.
وأضافت أنها ترفض تماما تقديم أدوار الأغراء والقبلات لأن هذه الأمور ضد تقاليد المجتمع، ولا ترغب في إثارة اشمئزاز المشاهد منها أثناء مشاهدة مثل هذه المشاهد، أو تجسيدها لشخصية تحرجها فيما بعد وتحرج المشاهد الذي يرغب في مشاهده العمل مع عائلته.
وأشارت إلى أنها في الوقت الحالي تركز في عملها وقلبها خالي تماماً، وإذا حدثت مقارنة بين الحب والعمل ستضحي بالحب في مقابل العمل لأنها تحب العمل أكثر من أي شي.


موضوعات ذات صله

التعليقات