"بالى بيك" يصفع عارضة أزياء إيرانية ويعتذر

كشفت وسائل الإعلام التركية ، عن السبب الرئيسى لصفع الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الموديل الإيرانية ماهلاغا جابري، وبعد ذلك قام بنشر صورة حميمة له مع خطيبته فخرية أفجين في حسابه الشخصي على "أنستجرام"، وهي أول صورة ينشرها له مع فخرية رغم خطوبتهما منذ شهرين وعلاقة حبهما التي تخطت الثلاث سنوات.
وبعد نشر الصورة، قام بوراك بعمل "بلوك" للموديل الإيرانية ماهلاغا جابري التي تعيش منذ سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أثارت الجدل بتعليقاتها الحميمة للممثل الوسيم من بينها "أنت وسيم، نحن نحبك"، وغيرها من عبارات الإعجاب.

كما قام بحظر للعارضة أثار إعجاب بعض معجباته اللواتي رأينّ فيه أبلغ تعبير على حبه ووفائه لخطيبته فهرية أفجين، حيث دفعه حرصه على مشاعرها إلى نشر صورته الحميمة معها بمثابة رسالة لماهلاغا جابري بأن فهرية ملكة قلبه وحياته الوحيدة.

الأمر الذى جعل الموديل تخرج عن صمتها تجاه هذه الإهانة التي شبهتها بالصفعة، فوصفت تصرّفه معها بغير المحترف، وأوضحت موقفها منه بالقول "بوراك أوزجيفيت ممثل موهوب، يجذبني أداؤه كممثل، وأنا معجبة به كممثل فقط لذا عبّرت له عن إعجابي ببساطة كأي معجبة أخرى، ففاجأني بعمل بلوك لي".

وأضافت :"لم أكن أعلم بأني أقوم بأمر خاطىء، هو جرحني رغم احترامي حياته الخاصة جداً.".

ومن جانبه، قام بوراك أوزجيفيت بالرد بشكل بليغ هو الآخر حيث قام بمتابعتها على "أنستجرام "دون أي تعليق آخر منه، ليؤكد لها أنه لم يكن يقصد إهانتها، وليعتذر منها بطريقة غير مباشرة.


موضوعات ذات صله

التعليقات