العامة للفلاحين تعلن تضامنها مع طعن المنتجين الزراعيين ضد قرار إسماعيل

أعلن الحاج حسين عبدالرحمن، القائم بأعمال النقيب العام للفلاحين، ورئيس المجلس الأعلى للفلاحين، تضامنه الكامل مع النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، برئاسة الحاج فريد واصل، فى مطالبته بإلغاء قرار استببعاد الحجر الزراعي عن فحص الواردات الزراعية ونقل مهامه إلي الرقابة العامة علي الصادرات والواردات.
وأضاف عبدالرحمن، أنه تم التنسيق مع ممثلى النقابة فى المحافظات لحشد وفود من الفلاحين لحضور جلسة النظر فى الطعن المقدم من فريد واصل بهذا الشأن بمجلس الدولة، لما يمثله القرار من مخاطر وخيمة تهدد الزراعة المصرية وحياة المواطنين البسطاء.

وأشار عبدالرحمن، إلى أن الفلاحين وممثليهم سيتحدون خلال النظر فى الطعن المقدم على قرار رئيس الوزراء للتأكيد على استيائهم من القرار الذى يستهدف إلغاء الزراعة فى مصر وبث السموم فى الغذاء لقتل المصريين.
وكشف عبدالرحمن، عن ثقته الكبيرة في نزاهة القضاء المصري الذي لن يرضى بوقوع أضرار على صحة المواطن البسيط، مشيرا إلى أن القرار يهدد الثروة الزراعية ويسمح بدخول الآفات والأمراض النباتية المحملة بالمواد المسرطنة، مشيرًا إلى أن القرار يخالف الدستور، ويزيد من حجم الأزمات والمؤامرات التى يتعرض لها الاقتصاد القومي.


موضوعات ذات صله

التعليقات