ننشر البوستر الدعائى الأول لـ"هبة رجل الغراب 3"

تقدمت قناة "cbc" الفضائية بطرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل "هبة رجل الغراب3"، الذى سيتم عرضه على القناة فى رمضان المقبل وذلك بعد مواجهته للعديد من المشاكل، بسبب اعتذار أبطاله الأساسيين.
وظهرت على البوستر البطلة الجديدة الفنانة ناهد السباعي، بعد اعتذار الفنانة "إيمي سمير غانم" بمظهر مختلف عنها تمامًا يشبه شخصية "هبة رجل الغراب"، لدرجة أنه لم يستطع أحد التعرف عليها من النظرة الأولى.

وعلى الرغم من ذلك، تواجه ناهد السباعي مقارنة ليست في صالحها، حيث أن "إيمي" حققت نجاحًا طاغيًا في الجزء الأول والثاني، وبالتالي أي تغيير في المسلسل سيكون في صالح "إيمي"، لأن لديها جمهور كبير.

تدور أحداث المسلسل "هبة رجل الغراب" حول فتاة غريبة الأطوار "هبة"، التي تنضم فجأة إلى إحدى دور الأزياء الراقية في القاهرة كمساعدة، واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس، الذي دائمًا ما يقع في الكثير من المتاعب، وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة في محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم"، ومن جهة أخرى المسلسل هو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي الشهير"ugly Betty".


موضوعات ذات صله

التعليقات