ننشر بالأسماء.. نجمات أخطأوا في عمل المكياج

من المعروف أن معظم الفتيات يقومون بعمل المكياج من أشهر النجمات اللاتي يتمتعن بإطلالات مميّزة ومثالية، إلاّ أنّ هذا لا يعني عدم وقوعهنّ في أخطاء كثيرة، وخلال العام 2015 عدد لافت من نجمات هوليوود كانوا ضحيّة أخطاء ماكياج أفسدت إطلالاتهنّ ننشر لكم بعض الأسماء:

جنيفر لوبيز: نجمة ماكياج النيود والبشرة البرونزية، أرادت خلال حضورها الحفل النهائي لـ “American Idol XIV الظهور بظلال عيون زرقاء أحاطت بعينيها من الجفن العلوي والسفلي. اختيارها للون كان أمراً سيئاً من دون أي نقاش، ولكن وضع الآيلاينر الكثيف عند الجفن العلوي هو الخطأ الأكبر. هذا الماكياج أظهر عينيها صغيرتين، وتفتقدان لأي تألّق.
نيكول كيدمان: مرّة جديدة تخطىء نيكول الخطأ نفسه، وتقترفه بصورة غير مقبولة، وذلك خلال حفل Women in Film Crystal and Lucy Awards الذي ظهرت فيه مع كميّة من البودرة البيضاء على وجهها.
كيت أبتون: العارضة الشقراء الجذابة لم تحسّن ماكياج عينيها في حفل Harper’s Bazaar’s ‘Icons’ ، فقد ظهرت النقاط السوداء من ظلال العيون على جفونها العلوية بصورة غير أنيقة تماماً، لأنّها جاءت بمثابة طبعات، كاشفة عن خطأ فادح في ماكياجها. (ياسمينة تتذكّر: أبرز عطور العود في العام 2015).
جوليانا رانسيك: خلال حفل الغولدن غلوب 2015، صنفّ ماكياج جوليانا ضمن الأسوأ، فهي لم تحسن مطلقاً اختيار لون كريم الأساس، فظهرت سمراء أكثر من اللازم، إلى درجة أنّ البعض ظنّ بشرتها معرّضة للحروق، وهي من المرات النادرة التي تقع جوليانا في فخ جمالي كهذا.
كايلي جينر: نجمة العام لم تحسن مطلقاً خطوات ماكياجها خلال حفل Mail Online في كان، فقد وقعت في خطأ كلاسيكي وهو تفتيح البشرة تحت عينيها بشكل مبالغ فيه، ولعلّ هفوة غير مقبولة مع كايلي التي تحوّلت إلى مطلقة صيحات الموضة والجمال، لاسيما في صفوف المراهقات.


موضوعات ذات صله

التعليقات