بالأسماء.. أكثر 10 أغانى بحثاً على "جوجل" فى 2015

مع قرب انتهاء عام 2015، بدأ محرك البحث الشهير عبر الإنترنت Google في الكشف عن قوائمه لأكثر الموضوعات التي حازت على أعلى نصيب من البحث عبره خلال العام المنصرم.

ومن القوائم التي أزاح Google الستار عنها أخيرا هي "أكثر 10 أغنيات بحثا"، والتي اعتلاها المغربي سعد لمجرد بأغنيته "لمعلم"، والتي وصل عدد مشاهداتها حتى هذه اللحظة إلى 220 مليون مشاهدة عبر YouTube، لتصبح من دون منازع أكثر الأغنيات العربية استماعا على موقع الفيديوهات الشهير خلال 2015.

وكان للأغنية الشعبية نصيب في قائمة Google مصر لـ "أكثر 10 أغنيات بحثا" خلال 2015، فجاء مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب" لأولاد سليم اللبنانين في المركز الثاني، والذين عرفهم الجمهور بصورة أكبر بفضل مشاركتهم بالغناء في فيلم "عيال حريفة".

وتعدت عدد مرات مشاهدات أغنية "مفيش صاحب يتصاحب" على YouTube الـ 30 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر أغسطس 2015

أما المركز الثالث في القائمة، ففازت به أيضا أغنية شعبية أخرى لاقت رواجا مثل نظيرتها مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، وهي مهرجان "فرتكة فرتكة"، والتي حظيت بشهرة أكبر عندما أداها النجمين محمد رمضان ودنيا سمير غانم في أحداث مسلسل "لهفة" في شهر رمضان.

وكان من مفاجآت قائمة Google مصر لـ "أكثر 10 أغنيات بحثا" خلال 2015 اندراج الأغنية المثيرة للجدل "سيب إيدي" في المركز الرابع، وهي توزيع مصري لأغنية "جكني جي" الهندية، ومن إخراج وائل الصديقي، وتم تصويرها في لبنان.


موضوعات ذات صله

التعليقات