الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:51 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب كريستيانو رونالدو.. النصر السعودي يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويسعى نادي النصر السعودي في تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، من أجل تحقيق البطولات المحلية والقارية، في ظل تواجد العديد من النجوم داخل الفريق مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

نجم مانشستر يونايتد على أبواب النصر

ونشر البريطاني ديفيد ماكدونيل الصحفي في "ديلي ميل"، أن هناك وفد من مجلس إدارة نادي النصر السعودي في مدينة مانشستر، لبدء المفاوضات مع اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد الصحفي، أن تعاقد النصر مع اللاعب فيرنانديز جاء على رغبة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يريد تدعيم خط الوسط للفريق.

وأوضح، أن النصر بدأ المفاوضات مع مانشستر يونايتد بمبلغ يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل برونو في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا :

أبرز تصريحات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بعد اعتمادها رسيمًا.. ”فيفا” يمنح قطر باستضافة كأس العرب لـ 3 نسخ متتالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.