الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 04:42 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انسحاب وتهديد.. «الموجز» يكشف عن ما دار بين الزمالك والكاف بسبب تذاكر نهائي الكونفدرالية| «خاص»

اجتماع الزمالك والكاف
اجتماع الزمالك والكاف

اقتربت إدارة الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن توزيع تذاكر مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس الأزمة الشائكة والتي اقتربت من الحل.

الكاف يريد 50% من نسبة التذاكر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الموجز»، إن الكاف كان يريد الحصول على 50% من قيمة دعوات مباراة النهائي بسبب تعديل اللائحة من 6 أيام.

وأضاف، الأمر الذي شغل ثنائي ممثلي الزمالك في الرفض بسبب النسبة الكبيرة، مؤكدين أن اللائحة لم تصل للزمالك وغير موافقين من هذا الأمر مما أدى للإنسحاب.

وأكمل، بعد إنسحاب ممثلي الزمالك، تلقى عضو مجلس إدارة النادي أحمد سليمان، اتصالات من مسؤولي الكاف، مؤكدين على زيادة حصة الزمالك بالنسبة التي تليق بالقلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية المقررلها يوم الأحد على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا:

قرار عاجل من الاتحاد المغربي قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

نجم نهضة البركان: أعد جماهيرنا بالفوز بكأس الكونفدرالية أمام الزمالك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة