الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 03:06 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا أجمل من نانسي عجرم.. ماذا قالت غادة إبراهيم عن حياتها الخاصة وعمليات التجميل؟ ( فيديوجراف )

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أثارت الفنانة غادة إبراهيم جدلاً كبيراً، بتصريحاتها المثيرة للجدل، حيث أكدت أنها تعتبر نفسها أجمل من نانسي عجرم ولكنها اعترفت بأن هيفاء وهبي هي الأجمل على الطبيعة، قائلة:" أرى نفسي أجمل من نانسي عجرم في حال مقارنتنا قبل اجرائها عمليات التجميل، فأنا لم اجري العمليات التي قامت بها، ولكن لست أجمل من هيفاء وهبي فهي على الطبيعة في غاية الجمال".

تصريحات غادة إبراهيم

وأشارت إلى وجود شبه بينها وبين منى زكي في بصة عينيها، وأعربت عن استعدادها لتقديم أدوار تجسد فيها شخصيات مثل والدتها أو اختها الكبرى أو قريبتها.

وانتقدت غادة إبراهيم الأشخاص الذين يعتقدون أنها تعتمد على الفن في حياتها، مؤكدة أنها لا تعتمد على أجر الفن في حياتها الشخصية، وعلقت : «هو المستوى اللي أنا عايشه فيه ده من الفن؟ هو الفن بالشكل اللي أنا بشتغل بيه ده، يقعدني على النيل وأركب عربيات، ويسفرني بروكسيل مرتين في السنة لأختي وأسافر لأهلي في لندن وباريس كل شوية، لا أنتوا فاهمين غلط".

وأوضحت أنها كانت تعيش حياة مريحة قبل دخولها عالم الفن، حيث كانت أسرتها تمتلك محلات في الإسكندرية وكان لديها شغل خاص في مجال العقارات، وأشارت إلى أن دخلها من الفن لا يكفي لتلبية احتياجاتها المالية، قائلة :" أنا عايشة من قبل ما أدخل الفن من خير أبويا، عندنا محلات في الإسكندرية، وشغل خاص بعيد عن الفن في العقارات، أنا مصاريفي كتير، والمعدل اللي بشتغل بيه في الفن ميعيشنيش

عمليات التجميل التي خضعت لها غادة إبراهيم

وتحدثت أيضاً عن عمليات التجميل التي أجرتها، حيث كشفت عن إجراءها عمليات بوتوكس بانتظام، وأكدت أنها قامت بشفط الدهون من خديها عدة مرات، قائلة:"أنا بعمل بوتكس كل 6 شهور عادي، وشفايفي حاطة لمعة جديدة طالعة في السوق بقالها كذا شهر وبيروح بعد ساعات، أنا شفطت خدودي 3 مرات عشان أنا عندي خدود”.

اقرأ أيضًا:

غادة إبراهيم تخوض تجربة جديدة بالمسرح.. إليك التفاصيل


غادة إبراهيم: فيه فنانة عارفة أن زوجها بيخونها مع زميلتها وبتتكلم معاها وتحضنها والزواج عطلني عن التمثيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy