الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تجنب سحب الخط.. موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو
موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو.. يواصل المواطنون البحث عن تلك الخدمة التي تعد من أهم الخدمات المقدمة لهم من شركة المصرية للاتصالات التي توجه باستمرار بضرورة دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو في الموعد المحدد.

وحدد شركة المصرية للاتصالات من قبل طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024، دون غرامة مالية، ولمدة زمنية محددة، وهو يوم 14 من كل شهر، ليكون آخر موعد لدفع الفاتورة الخاصة بالشهر الماضي.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو

ولهذا فإن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو تصدر يوم 15 من الشهر الجاري، وبناءً على ذلك فيتم إتاحة فرصة دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا دون أن يكون هناك حاجه للذهاب للسنترال التابع له المواطن، حيث قدمت الشركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق لمستخدميها وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة عبر جوجل، أو من خلال ماكينات الatm، وغيرها من الطرق، وذلك تجنبًا لغرامة التأخير.

التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024

وحال التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024، يتم تطبيق غرامة تأخير تدفع عن كل شهر بواقع 1.5% من قيمة الفاتورة وذلك بحد أدنى 10 جنيهات، إضافة إلى رفع حرارة التليفون الأرضي في حال التأخر عن موعد السداد لمدة 4 أشهر، ويتم وقف الخدمة نهائيًا وسحب الخط الأرضي، وذلك خلال 7 أشهر من تاريخ الموعد المقرر للسداد.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو

هذا ووفرت الشركة المصرية للاتصالات «we»، عدة طرق لـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مايو، وذلك للمشتركين الذين يسددون فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر، من خلال الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.

وجاءت الخطوات كالتالي:

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024

  1. عليك دفع فاتورة التليفون الأرضي بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. اختيار أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي الموجودة منتصف الصفحة الرئيسية.
  3. إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي
  4. الضغط على إظهار الفواتير.
  5. وبعدها تظهر قيمة الفاتورة المطلوب دفعها، ليقوم الراغب في الدفع بالضغط على سداد الفاتورة
  6. اختيار الطريقة المناسبة للدفع مثل استخدام الفيزا كارد.

كما يمكنك عزيزي المواطن دفع فاتورة التليفون من خلال السنترالات الرئيسية للشركة المصرية للاتصالات، أو عن طريق خدمة فودافون كاش وفوري، ويمكن أيضا دالدفع عن طريق مكاتب البريد المصري، أوسداد الفاتورة من خلال ماكينات ATM لبنكي CIB والأهلي المصري، ويمكن دفع الفاتورة من خلال خدمات أمان وسداد وخدماتي ومصاري وممكن وBee.

إقرأ أيضًا:

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2024 «أون لاين»

كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024.. بالهاتف ومن البيت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.