الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في يونيو.. نجوي كرم تحيي 3 حفلات في قبرص وألمانيا والمغرب

نجوي كرم
نجوي كرم

في يونيو.. نجوي كرم تحيي 3 حفلات في قبرص وألمانيا والمغرب.. تحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلًا ضخمًا في مدينة الرباط لتلقي الجمهور المغربي ، ذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، وذلك على مسرح منصة "النهضة"، من المقرر إقامة الحفل في يوم 27 يونيو القادم.

حفلات نجوي كرم في ألمانيا وقبرص

الجدير بالذكر أن الحفل الذي تقوم بإحياءه المطربة نجوي كرم ليس الحفل الوحيد ، بل أنها سوف تلتقي جمهورها العربي أيضًا مع المطربة أصالة في ألمانيا يوم 22 يونيو القادم بـ"أوبرهاوزن – دوسلدورف"، قد أعلنت الشركة المنظمة للحفل بألمانيا عن نفاذ جميع التذاكر ، تم إضافة تذاكر أخري بناء علي طلب الجمهور وكثافة الطلب، كما تلتقي نجوى كرم الجمهور العربي في قبرص الشمالية يوم 1 يونيو القادم.

ويذكر أن نجوى كرم قد تصدرت "تريند" بحفلها الكبير في دبي، الذي حمل تفاعل كبير بين الحضور في قاعة كوكاكولا ارينا دبي، مع الأغنيات المتعددة التي قدمتها ومن بينها المفاجأة الكبرى، غنائها مقدمة مسلسل "الزير سالم" الى جانب غنائها الأغنية المنفردة الجديدة لأول مرة على المسرح "لو سألوا حبيبي" والتي حملت كلمات الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال، لتؤدي أيضاً أغنية خليجية من أغاني الفنان الراحل طلال مداح بعنوان "ما دام معايا القمر" برفقة الإيقاعات الخليجية والفرقة الموسيقية بقيادة ايلي العليا، ومن تنظيم "مومنتس ايفانتس".

آخر أعمال نجوي كرم

طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة من أحدث ألبوماتها الغنائية "كاريزما" ، تعاونت نجوى كرم في الأغنية مع الشاعر اليكسي قسطنطين، والملحن الشاب سامر، والموزع الموسيقي فادي جيجي.
وتقول كلمات أغنية "كاريزما":
الله يبعتلو الهنا والفرحة دوم.. يللي قلبي بغرامو جانن مغروم
لحظة وحدة من دونو أنا برفض عيش.. عشقانة لون عيونو وأمري محسوم
كاريزما قوية.. هضامة وشبوبية
جينتلمان مرتب شيك.. هيبة وطلة ملوكية
بضله مرستق حالو شو عبالو.. شاغل هالدنيي بسحرو وبجمالو
بطيبة قلبو بنفسيتو وبأخلاقو.. الكل بيحلف وحياتو يانيالو

ويأتي طرح الأغنية بعد أيام من طرح نجوى كرم كليب أغنية "شغل موسيقى"، والذي تعاونت فيه مع مع الشاعر عامر لاوند، والملحن والموزع الموسيقي علي حسون، والكليب من إخراج دان حداد.

اقرأ أيضا :

نجوي كرم تطرح اغنيتها الجديدة

نجوي كرم تحصل على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة