الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل

امتحانات أولى ثانوي
امتحانات أولى ثانوي

مضاد أوفى.. آثار سؤال في امتحانات أولى ثانوي 2024 جدلًا واسعًا بين طلاب الصف الأول الثانوي أولياء الأمور بإحدى مدارس الجيزة حيث جاء السؤال في جملة وطلب الامتحان منه الإجابة على كلمة مضاد أوفى.. وجاء السؤال كالصاعقة على الطلاب.

جاءت كلمة "أوفى" في سؤال النص النثري في امتحانات أولى ثانوي في مادة اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي بإحدى مدارس الجيزة، وقد تساءل أولياء الأمور والطلاب عن هذه الكلمة حيث ذكرت في جملة النص: "إن كان أوفى تعريفا بعمر وأصدق دلالة عليه".

مضاد كلمة أوفى في امتحانات أولى ثانوي

طُلب من الطلاب مضاد كلمة "أوفى"، وأُتيح لهم الاختيار بين أربعة إجابات هي: "أتم - أكمل - أبعد - أنقص"، واستنادًا إلى معنى الكلمة في السياق المذكور، جاءت كلمة "أوفى" بمعنى "أتم" أو "أكمل"، وبناءً على ذلك، يُعتبر مضاد كلمة "أوفى" هو "أنقص".

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي

تداول في جروبات الغش شاومينج بمحافظة الجيزة في امتحان مادة اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب في الصف الأول الثانوي حاليًا، حيث انتشر الامتحان عبر جميع جروبات الغش خلال بدء الامتحانات.

وزعمت جروبات الغش شاومينج أن الامتحان الذي يتم تداوله حاليًا هو امتحان الطلاب في محافظة الجيزة وإدارة العمرانية، حيث أرفقت الجروبات عددًا من الصور وعلقت عليها: "الأخيرة إدارة الجيزة وشوية وهنبعت الحل".

وصرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة تحقق في مسألة الشائعات المنتشرة عبر جروبات الغش التي يتداولها، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين في واقعة تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي.

تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج

طلاب النقل يؤدون اليوم امتحانات نهاية العام الدراسي 2024.. وأولياء الأمور يطالبون بحل مشكلة انقطاع الكهرباء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة