الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف رامي ربيعة و كوكا من المشاركة أمام بلدية المحلة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

يترقب جمهور النادي الأهلي موقف الثنائي رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا لاعبي الفريق من المشاركة أمام بلدية المحلة السبت المقبل عقب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري.

وقال أحمد جاب الله طبيب الأهلي، إن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل وسوف يخضع لاختبار طبي خلال تدريبات الفريق غذا الأربعاء لتحديد حجم الإصابة وموقفه من لقاء بلدية المحلة.

تطورات إصابة كوكا

وأضاف جاب الله أن أحمد نبيل كوكا تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة الاتحاد وسوف يخضع لفحص شامل قبل مران الغد لتحديد موقفه من لقاء بلدية المحلة في الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة

يبدو أن تشكيلة الأهلي تشهد بعض التغييرات المهمة في مباراته أمام بلدية المحلة، حيث يتوقع عودة عدد من اللاعبين البارزين مثل محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وعلي معلول وبيرسي تاو. يبدو أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يسعى إلى تجنب إرهاق اللاعبين من خلال سياسة التدوير، وهو ما قد يكون حاسماً في التحضير للمباراة النهائية في البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا:

وصول فريق الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الاتحاد في الدوري

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.