الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم لبلبة في مهرجان بردية لسينما الومضة

لبلبة في مهرجان بردية لسينما الومضة
لبلبة في مهرجان بردية لسينما الومضة

كرُمت الفنانة الكبيرة لبلبة، في مهرجان بردية لسينما الومضة، في دورته الأولى، بجانب الإعلامية سلمى الشماع، وأقيم في داخل المركز الثقافي الروسي، وتم تقديم جوائز الأفلام الفائزة، لكل من الموسيقار خالد حماد، والفنان محمد فهيم.

لبلبة تعبر عن سعادتها بالتكريم في مهرجان بردية لسينما الومضة

وعبرت النجمة لبلبة عن سعادتها بتكريمها في أول دورة للمهرجان، و التي تحمل اسم المخرج عاطف الطيب، والتي تعاونت معه في عدد من الأفلام الناجحة، وتعاونت مع كبار النجوم ومنهم الراحل نور الشريف.

وحضر حفل ختام مهرجان بردية لسينما الومضة، كثير من النجوم و الذي يقام في المركز الثقافي الروسي، وعلى رأسهم كل من الفنانة لبلبة، والسيناريست عبد الرحيم كمال، ومحمد فهيم، والأمير أباظة، والإعلامية سلمى الشماع، وعزة أبو اليزيد مديرة المهرجان.

تفاصيل مهرجان بردية لسينما الومضة

وتم تنظيم المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، ورأس المهرجان الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، ومؤسس ومدير المهرجان الكاتبة عزة أبو اليزيد، وكانت ضيفة شرف حفل الافتتاح النجمة "سوسن بدر".

وتم تكريم كوكبة من النجوم هم: المخرج الكبير عمر عبد العزيز، والمصور السينمائى الكبير سعيد شيمى، والنجم محمد فهيم، والمخرج الكبير هانى لاشين، والكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والشاعر الكبير إبراهيم عبد الفتاح، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، والمخرج الفلسطينى الكبير فايق جرادة رئيس تليفزيون فلسطين، وقد أعلنت إدارة المهرجان إن دولة فلسطين الحرة هى ضيف شرف المهرجان.

اقرأ أيضًا:-

لبلبة تتحدث عن كواليس أعمالها مع الزعيم عادل إمام

تصريحات صادمة للفنانة الكبيرة لبلبة عن مشوارها الفني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.