الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل الامتحانات.. أفضل أدعية الامتحان المستجابة لتسهيل الحفظ والمذاكرة 2024

افضل أدعية الامتحان
افضل أدعية الامتحان

أدعية الامتحان المستجابة.. ساعات تفصل الطلاب عن انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، حيث يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن أفضل أدعية الأمتحان المستجابة وذلك لترديدها قبل دخول لجنة الامتحانات، للحفظ وتجنب النسيان عند الإجابة على الامتحان.

أفضل أدعية الامتحان المستجابة لتسهيل الحفظ والمذاكرة 2024

افضل أدعية الامتحان المستجابة

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن أدعية الامتحان المستجابة لقراءتها قبل الدخول إلى لجان الامتحانات ونستعرضها معكم على النحو التالي

-اللهم لا سهل إلا ما جعلته أنت سهلًا أنت تجعل الصعب إذا شئت سهلًا.

- ربى اشرح لي صدري ويسر لي أمرى واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت إن شئت جعلت الصعب سهلا يا أرحم الراحمين

- اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

أفضل الأدعية المستجابة للحفظ والمذاكرة

وعن افضل أدعية الامتحان المستجابة فإنها على النحو التالي:

- اللهم لك الحمد يا من علم الأنبياء والمرسلين اللهم لك الحمد, يا من علم الملائكة المقربين، اللهم لك الحمد يا من علم العلماء العاملين،

- اللهم لك الحمد يا من علّم الأولياء والصالحين، اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريبًا غير بعيد ويا شاهدا غير غائب ويا غالبًا غير مغلوب صلِ على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليمًا كثيرا.

اقرأ ايضا:

أذهب البأس».. أفضل أدعية الصحة والعافية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.