الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:55 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاب تخلص من والده بسلاح أبيض في بني سويف

شاب تخلص من والده بسلاح أبيض ببني سويف
شاب تخلص من والده بسلاح أبيض ببني سويف
بني سويف

شاب تخلص من والده بسلاح أبيض في بني سويف.. شهدت قرية أفواه بمركز الواسطى شمال التابعة لمحافظة بني سويف، واقعة مأساوية ومؤلمة أقدم فيها شاب على قتل والده بطعنه سلاح أبيض سكين وأشعل النار في جثمانه بواسطة إلقاء أسطوانة غاز صغيرة عليه وسط حالة من الذهول وحزن والصدمة بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

مصرع عامل على يد نجله بسلاح أبيض

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث مصرع شخص يدعي "ف. ع" على يد نجله المصاب حالة من الاضطراب العقلى ويدعى "س. ف" والذي أقدم على حرق جثمانه بعد طعنه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برافقه سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن مصرع عامل على نجله وتم نقل الجثمان إلى مشرحه المستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، تحت تصرف النيابة العامة وإتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط شاب قتل والده في بني سويف

تم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة والاستماع لأقوال الشهود والجيران.

اقرأ أيضا:

قرار عاجل من المحكمة بشأن قضية مقتل طفلة مدينة نصر

ضبط المتهم قاتل عامل ونجله ببندقية آلية في قنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.