الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من المحكمة بشأن قضية مقتل طفلة مدينة نصر

المتهم في قضية طفلة مدينة نصر
المتهم في قضية طفلة مدينة نصر

قضية جانيت طفلة مدينة نصر .. شغلت قضية طفلة مدينة نصر الرأى العام خلال الفترة الماضية، تجرد عامل دليفري من آدميته وتحول إلى ذئب بشرى، وقام بالتعدى على طفلة رضيعة لم تكمل عامها الأول، وانتهكها حية وميته.

المتهم المجرم انساق وراء شهوات ورغباته المريضة وخطف الصغيرة واتجه بها إلى جنينة عامة ومارس معها الرزيلة إلى أن افقدها حياتها، وبعد تأكده من أنها فارقت الحياة لم يكتفي بذلك وظل يمارس معها علاقته الشاذة بحجة أنه مصاب بعمل سفلي يجعله فاقد السيطرة على نفسه في ممارسة العلاقة الحرام مع الاطفال والموتى.

هذه الرواية ليست من وحى الخيال، بل هى من وقائع الحياة، هذا الحادث المريب الشنيع المخزي دارت رحاه في إحدى الجانين العامة بمدينة نصر ، وكان بطل هذه الواقعة شيطان اغتال براءة رضيعة في شهرها العشر ومن أسرة سودانية، لم يرحم عجزها وضعفها وعدم القدرة على الدفاع عن نفسها، لم تمتلك سوى صرخاتها ودموعها واعضائها الصغيرة، إنها الطفلة جانيت السودانية والمعروفة إعلاميا بطولة مدينة نصر.

تطورات جديدة في قضية طفلة مدينة نصر «جانيت جمعة»

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بعد الاعتداء عليها لجلسة 9 مايو المقبل.

وارتدى جنيع أفراد أسرة جانيت طفلة مدينة نصر السودانية، شيرتات تحمل صورا لها وعليها كلمات حق جانيت لازم يرجع، وقاموا بالدلوف إلى مقر قاعة المحكمة في التجمع الخامس، وقاموا بحضور أولى جلسات محاكمة المتهم الذي أنكر ارتكاب الواقعة.

تفاصيل قضية طفلة مدينة نصر

كان المستشار محمد عامر جادو، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى؛ أمر بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية الجنسية، حيث حدد رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة السابع من شهر مايو الجاري لنظرها أمام الدائرة المختصة وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

اعترافات مثيرة لعامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية

اعترف عامل المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، قائلا "انا معمولي عمل وفي شيخ من اسيوط قالي أني مش طبيعي وعندي ميول مش طبيعية بس عمل، وأنا فعلا عندي ميول لإقامة علاقات مع البنات الصغيرة والميتين وده من زمان ومش عارف السبب غير أني معمول لي عمل.

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، كنت راجع من الشغل الساعة 6 بالليل ووقتها كان الاسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت اخبط على باب الاسانسير لحد ما لقيت اتنين سودانيين بيقولوا في آية من برا الاسانسير قولتلهم نادولي البواب، مشيرا إلى أنه بعدها بنص ساعة تقريبا البواب فتح لي الباب في الدور الـ 12 وشغل مكنة الاسانسير والاسانسير نزل بيا للدور الارضي وخرجت من الاسانسير وطلعت على السلم عشان اطلع واروح شقتي.

واستطرد قاتل طفلة مدينة نصر، قتئلا "في الوقت ده سمعت صوت بنت صغيرة في الدور الـ 14 وجه في دماغي اني اعمل معاها علاقة ووقتها طلعت ولقيتها بتسحف مسكتها من ايديها وشيلتها لقيت عيلة تانية جريت عليا تقريبا اختها، خفت وجريت بيها على السلم وروحت الجنينة".

لما روحت الجنينة اللي ورا العمارة حطيتها في الأرض وحسرت عنها هدومها وبعدها مارست معها العلاقة ولقيتها بتعيط جامد روحت حاطط إيدي على بقها وكتمت نفسها عشان تموت ولقيتها فعلا ماتت زقيتها يمين وشمال لقيتها ميتة.

وأضاف قاتل طفلة مدينة نصر، بعد كدة لما اتأكدت انها ماتت مارست معها العلاقة تاني لمدة ساعتين وبعدها سبتها ومشيت طلعت الشقة عادي وبعد نص ساعه لقيت الحكومة بتخبط على الباب واخويا فتح لهم الباب لأني قاعد أنا وهو لوحدنا وبعدها خدوني على القسم.

اقرأ أيضا:

”لعبة كلفتها حياتها” وفاة فتاة في قطار الموت بإحدي الملاهي الشهيرة

بعد قليل .. جنايات القاهرة تصدر حكمها على قتلة «فتاة المعادى»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة