الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عروض مصر للطيران.. تفاصيل تخفيض أسعار التذاكر إلى النصف

مصر للطيران
مصر للطيران

عروض مصر للطيران، إذ حملت شركة مصر للطيران بشرى سارة إلى العملاء بخصوص مجموعة ممسزة من الخصومات على أسعار التذاكر تصل إلى النصف، احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة.

شملت خصومات مصر للطيران مجموعة من المفاجآت، إذ قدمت الشركة تخفيضًا قدره 50% لعملائها على الرحلات الدولية، وذلك يوم 7 مايو، على أن يكون السفر خلال الفترة من 7 مايو حتى 31 أكتوبر 2024، مع تطبيق كافة الشروط والأحكام.

خصومات مصر للطيران

وقالت مصر للطيران في بيان لها: احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران، قدمت الشركة تخفيضا وقدره 50% لعملائها على الرحلات الدولية وذلك يوم 7 مايو، على أن يكون السفر خلال الفترة من 7 مايو حتى 31 أكتوبر 2024 مع تطبيق كافة الشروط والأحكام.

وأضافت: كما تقدم الشركة أيضا فرصة للفوز بألف ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر يوم 7 مايو لمسافري الرحلات الدولية فقط.

عروض مصر للطيران

يذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية، وهي أول شركة طيران انطلقت في الشرق الأوسط، وسابع شركة طيران أُنشئت على مستوى العالم، حيث يرجع تاريخ تأسيسها للعام 1932م.

ومصر للطيران عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، والمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو)، والاتحاد العربي للنقل الجوي، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً رئيسيًا لعملياتها التشغيلية، ومن مطارات: برج العرب الدولي، وشرم الشيخ الدولي، ومطار الأقصر الدولي، ومطار أسيوط الدولي، ومطار سوهاج الدولي، مراكز تشغيل ثانوية.

مصر للطيران

وتُعتبر الخطوط المصرية للطيران البالغة من العمر 85 عامًا، من خطوط الطيران الكبرى على مستوى الشرق الأوسط، ويعمل بها حوالي 25 ألف موظف وموظفة، واليوم، تُسيِّر مصر للطيران رحلاتها إلى 80 وجهة داخل مصر وخارجها، وذلك عبر أسطول حديث من الطائرات مكون من 65 طائرة.

حجز تذاكر مصر للطيران

ويمكن للمسافرين حجز تذاكر مصر للطيران عبر موقع فلاي إن الذي يوفر تجربة سفر مريحة ومميزة، بالإضافة إلى أسعار مناسبة لجميع الميزانيات

ويتيح الموقع للمسافر اختيار مقاعدك وإدارة حجوزاته بكل سهولة ويسر.

أقرأ أيضا

بسبب منخفض الهدير.. قرار عاجل لـ مصر للطيران بشأن رحلاتها للإمارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.