الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية

ريهام عبد الحكيم تستعد لحفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

تواصل النجمة ريهام عبد الحكيم استعدادها لإحياء حفل غنائي جديد يوم الجمعة الموافق 24 مايو الجاري، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في الأوبرا

ومن المقرر أن يبدأ حفل ريهام عبد الحكيم في تمام الساعة 8:30 مساء، حيث تغني برفقة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، و بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وأطلقت دار الأوبرا المصرية منذ فترة تذاكر حفل ريهام عبد الحكيم، حيث تباينت أسعار التذاكر ما بين

600 جنيه، و350 جنيه، و200 جنيه

ريهام عبد الحكيم تتألق في حفلها "

جدير بالذكر أن ريهام عبد الحكيم تألقت مؤخرا في احتفالية غنائية، بعنوان "100 سنة أم كلثوم"، والتي أقيمت في المتحف المصري الكبير، وذلك وسط حضور جماهيري واسع.

ونافست ريهام عبد الحكيم في إحياء الحفل، وذلك مع المطربتين مروة ناجي، وإيمان عبد الغني، و بقيادة المايسترو، والموزع الموسيقي محمد الموجي، وذلك تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وشهد الحفل ريهام عبد الحكيم تطلب من جمهورها الدعاء للمطربة سومامجموعة متنوعة من أغاني سيدة الغناء العربي، والتي ما زالت خالدة في وجدان الكثيرين، وذلك بحضور جماهيري كبير، ورفعت الحفلة شعار "كامل العدد"، وذلك وسط تغطية إعلامية واسعة النطاق.

اقرأ أيضًا:-

ريهام عبد الحكيم تستعد لطرح اغنيتها الجديدة”قبل أما أنام”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.