الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 10:29 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوميز يكشف أسرار هزيمة الزمالك من سموحة .. و استعدادات الفريق لنهائي الكونفدرالية

جوميز
جوميز

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أسباب هزيمة فريقه أمام سموحة اليوم الأحد مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية عدم الدفع بالعناصر الأساسية خلال اللقاء وأن ذلك جاء لتفادي خطر إصابة اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية.

وقال جوميز في تصريحات له عقب المباراة أن الفريق قدم مباراة جيدة واللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم ظهروا بصورة طيبة وكان ينقصهم فقط الفاعلية في الثلث الهجومي.

الزمالك يستعد لنهائي الكونفدرالية

من المقرر أن تُقام مباراة بين الزمالك ونهضة بركان في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، يوم الأحد المقبل، الموافق 12 مايو الحالي، في إطار ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وستكون قناة "بي إن سبورتس 6" المسؤولة عن نقل هذه المباراة، حيث تعتبر الناقل الحصري لمباريات الاتحاد الأفريقي.

وتهدد الاصابات التي اجتاحت الفريق مؤخرا مشاركة أكثر من لاعب في نهائي الكونفدرالية وفي مقدمتهم شيكابالا ومصطفي شلبي كما سيحرم الزمالك من جهود ناصر ماهر وعبدالله السعيد بسبب عدم القيد بالقائمة الإفريقية.

اقرأ أيضا:

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم

الدوري المصري: سموحة يقهر الزمالك بهدف قبل نهائي الكونفدرالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.