الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم أغنية ”أونانانا” لـ حكيم.. أبرز أغاني نجوم الطرب مع فرق أجنبية

حكيم
حكيم

حققت أغنية "أونانانا" للمطرب حكيم نجاحًا كبيرًا، فور طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهذا ليس بجديدًا عليه، فدائمًا ما يبهرنا بأفكاره المميزة، وتعاون خلالها مع فريق"ماساكا" الأوغندي، الذي يتميز برقصاته الاستعراضية التي يقدمها عدد من الأطفال، وهذه المرة الثالثة التي يتعاون فيها مطربين أجانب، حيث تعاون مؤخرًا مع الفنان دون عمر في دويتو بعنوان "تيجي تيجي" وأيضًا أغنية "آه يا قلبي" مع المطربة أولجا.
وحكيم ليس المطرب الوحيد الذي استعان بفنانين أجانب في أعماله الغنائية، حيث سبقه العديد من الفنانين، وسوف نرصدهم في السطور التالية.

عمرو دياب

قدم عمرو دياب أيضًا تجارب موسيقية مميزة بالتعاون مع فنانين عالميين، ومن بينها دويتو مع الفنان الفرنسي الجزائري شاب خالد بأغنية "قلبي"، وأغنية أخرى قدمها مع المطربة اليونانية Angela Dimitriou كانت بعنوان "أنا بحبك أكتر".

تامر حسني

تامر حسني أيضًا لم يغفل ذلك الجانب في أغانيه، فكانت له تعاونات موسيقية مع مجموعة فرق أجنبية، حيث قام بتقديم أغنية "سمايل" مع المطرب شاجي ودويتو "سي السيد" مع المطرب سنوب دوج، وقدم أيضًا أغنية Welcome to the Life" بالتعاون مع الفنان العالمي أكون، التي طرحها ضمن ألبوم 180 درجة.

محمد رمضان

وفي نفس السياق، قدم محمد رمضان أغنية "يا حبيبي" و"لو سابني" بالتعاون مع المطرب ميتري جيمس، وأيضًا أغنية "أكوابا في" لافتتاح كأس الأمم الأفريقية لعام 2023 وتعاونا معه في تلك الأغنية ماجيك سيستم وهو من كوت ديفوار، والمطربة النيجيرية يمي ألادي.

ساندي

أما النجمة ساندي، فقد تعاونت مع المطرب الكندي كارل وولف في أغنية "أول مرة أتجرأ" وهي من كلمات تامر حسين، توزيع عادل حقي، تلحين بلال سرور، وأغنية أخرى بعنوان "يا حلوة" والأغنية كانت مقسمة لجزأين، الجزء العربي التي قدمته ساندي كان من كلمات أسامة محرز، ألحان كريم عبد الوهاب، أما الأجنبي كان كله من غناء وتوزيع وكلمات وألحان المطرب كارل وولف.
اقرأ أيضًا:
أغنية أونانانا لـ حكيم تتخطي 100 الف مشاهدة في أقل من 24ساعة

بالصور.. حكيم يشعل أحدى السهرات الرمضانية بأجمل أغنياته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة