الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتر يبدأ من 15 ألف.. تفاصيل وحدات وزارة الإسكان المطروحة في حدائق أكتوبر 2024

وحدات وزارة الإسكان 2024
وحدات وزارة الإسكان 2024

وحدات وزارة الإسكان يبحث كثير من الراغبين في الحصول على وحدات سكنية من وزارة الإسكان عن طرح الوحدات السكانيةو أول الأبراج السكنية في مدينة حدائق أكتوبر وكذلك مشروع «valley towers» خلال الأسبوع المقبل، خاصة أن هذه الوحدات تقع بـ موقع متميز داخل حدائق أكتوبر وجاهزة للاستلام الفوري.

وحدات سكانية في أكتوبر

وبدأت الوزارة في وحدات وزارة الإسكان التي يتراوح سعر المتر فيها ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر الواحد مع أنظمة سداد مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات بفوائد وايضا تنتهى بـ7 سنوات على أن تكون محملة بفائدة البنك المركزي وتتراوح مساحة الوحدات السكنية مابين بين 95 مترًا و100 متر.

وفي السياق ذاته من المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لمشروع «valley towers» إلى 150 ألف جنيه ويصل مبلغ مقدم الحجز إلى 20% من قيمة الوحدة الواحدة.

وزارة الإسكان المصرية

فيما يتعلق بـ وحدات وزارة الإسكان فقد طرحت الوزارة خلال الفترة الماضية عدد من الوحدات السكانية لمحدودي الدخل بمنطقة حدائق أكتوبر مجهزة بجميع المرافق الأساسية.

اقرأ ايضا: وزارة الإسكان تطرح عدد من قطع الأراضى في 12 مدينة جديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.