الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يكشف المستور في الأهلي قبل مواجهة الترجي وأسرار خلافه مع أفشة

كولر
كولر

أدلي مارسيل كولر بتصريحات قوية بعد الفوز أمام الجونة اليوم السبت وجاءت تعليقاته واضحة ومفصلة بشأن أداء فريق الأهلي وخططه خلال المباراة وأكد أنه يولي اهتمامًا كبيرًا لتحقيق التوازن بين الأداء القوي والتغييرات الضرورية في التشكيلة خلال فترة الضغط المكثف من المباريات.

كما أبرز كولر تقديره لأداء اللاعبين وجهودهم في التدريبات خلال هذه المرحلة الصعبة وقبل المواجهة المصيرية أمام الترجي التونسي في 18-5 -2024 بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

كولر يعلق علي قيادة معلول للفريق

قال كولر أنه سعيد جدا بارتداء علي معلول لشارة قيادة الفريق أمام الجونة لأن ذلك يأتي تتويجا لأرقامه التاريخية مع الفريق وهذه لحظة تاريخية بالنسبة له.

كولر يكشف أسرار خلافه مع أفشة

وعلق كولرعلي استبعاد أفشة من المباراة بسبب الخلافات بينهما مؤكدا أن الموضوع بسيط وانتهي مشيرا إلي جاهزية كل اللاعبين للمباريات باستثناء أحمد عبد القادر ومحمد الشناوي.

وأكد ان الجميع سيحصل علي الفرصة في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبا وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة.

كولر يغير استرتيجية تسديد ضربات الجزاء

أكد كولر أنه غيرنظام تسديد ركلات الجزاء وأصبح تحديد اللاعب أثناء سير اللقاء وهذا ما تم اليوم أمام الجونة وذلك وفق حالة اللاعبين في الملعب وسيرالمباراة.

اقرأ أيضا:

تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي

دوري الأبطال.. موعد ومكان مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة