الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 11:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يقدم موقع "الموجز" بث مباشر للمباراة المرتقبة بين الزمالك والبنك الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري كالتالي:

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، حيث يقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر ومعه 18 نفطة من 19 لقاء.

الزمالك ضد البنك الأهلي

ويسعى فريق الزمالك في استكمال سلسلة الانتصارات المحلية، عقب الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك في الجولة الماضية للفارس الأبيض في الدوري المحلي.

ويدخل الزمالك المباراة منتشيا بالفوز الإفريقي الأخير على نظيره دريمز الغاني، والوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية، أملا في المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الأهلي حامل اللقب وبيراميدز الساعي لتحقيقه. وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق البنك الأهلي في تحقيق المفاجأة والفوز على الفارس الأبيض، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.