الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على هدية عمال مصر للرئيس السيسي في عيد العمال

رئيس اتحاد العمال باحتفالية عيدهم
رئيس اتحاد العمال باحتفالية عيدهم

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، على مشاركة عمال مصر، احتفالية عيد العمال التي انطلقت من داخل مجمع هايير الصناعي ، بالعاشر من رمضان، وألقى الرئيس كلمة أكد خلالها على دعم الدولة للعمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، والحفاظ على حقوقهم ورفع مستوى معيشتهم من خلال زيادة الأجور ومواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

عمال مصر يشكرون الرئيس السيسي

وبهذه المناسبة أهدى محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، درعًا تذكارية للرئيس السيسي باسم نقابات عمال مصر، مؤكدًا أن عمال مصر يتقدمون للرئيس السيسي بخالص الشكر على اصدار حزمة القرارات الاجتماعية التي ساهمت فى تخفيف أعباء موجة التضخم التي تضرب العالم وزيادة الحد الأدنى للأجور لـ 6000 جنيه.

احتفالية عيد العمال

وقال محمد جبران في كلمته باحتفالية عيد العمال بحضور الرئيس السيسي ، :" لقد وفيتم بعهدكم يا سيادة الرئيس لعمال مصر وكنت سندا لهم وحقوقهم متمسكا بما انجزوه، والعمال يقفون صفا واحدا لدعم مسيرة التنمية والبناء بالجمهورية الجديدة ".

وتابع :" الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام كافة محاولات قوى الشر للنيل من أمن واستقرار البلاد ".

وأضاف رئيس اتحاد العمال :" نعاهدكم يا سيادة الرئيس أن نبذل المزيد من الجهد والعرق لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لتنعم مصر بالرخاء ".

اقرأ أيضا:

عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد العمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.