الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضمن أعياد تحرير سيناء .. افتتاح مدرسة ”الجوفة” للتعليم الأساسى بوسط سيناء

القوات المسلحة
القوات المسلحة

في إطار احتفالات الدولة المصرية بذكرى أعياد تحرير سيناء مع استمرار الجهود المشتركة بين القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدني لدعم التنمية الشاملة في المنطقة حيث شهدت هذه المناسبة الخاصة افتتاح مدرسة الجوفة للتعليم الأساسي في مركز الحسنة بوسط سيناء.

افتتاح مدرسة الجوف

وجاء افتتاح مدرسة الجوف خلال أعياد تحرير سيناء بحضور اللواء أركان حرب عاصم جمعة عاشور، قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، والأستاذ عبد العال البدري، سكرتير عام محافظة شمال سيناء. تم تطوير المدرسة بشكل كامل وزيادة طاقتها الاستيعابية لاستقبال عدد كبير من الطلاب، إضافة إلى تجهيزها بكافة الوسائل التعليمية المتطورة.

وخلال الفعاليات أعياد تحرير سيناء أكدت الأستاذة نيرمين شهاب الدين، رئيس التنمية المجتمعية بأحد البنوك الوطنية المانحة، على أهمية الاهتمام بالمنظومة التعليمية لتحقيق الريادة في مختلف المجالات بموجب رؤية مصر 2030.

وأعرب الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لإحدى مؤسسات المجتمع المدني، عن سعادته بالمشاركة في احتفالات عيد تحرير سيناء وشدد على التعاون المثمر مع القوات المسلحة وشركاء النجاح لدعم التنمية الشاملة في سيناء.

وشارك في الحفل ممثلو الأجهزة التنفيذية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى عدد من شيوخ وعواقل سيناء.

اقرأ أيضا ..

التربية والتعليم : الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات نهاية العام

التربية والتعليم تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات إعادة اجتياز التدريبات بمسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة