الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:10 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

ومن المقرر أن يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا قويا على بروسيا دورتموند، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وسيقام اللقاء على ستاد " سيجنال إيدونا بارك" معقل الفريق الألماني، وذلك في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

ويسعى فريق بروسيا دورتموند في الفوز باللقاء مستغلا عاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب في باريس.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل، وذلك قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره، والتي تساعده بشكل كبير في حسم التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة التي تجمع بين بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل الفريقان في مباراتين في مرحلة المجموعات للبطولة القارية الحالية.

وحقق الفريق الفرنسي الفوز على نظيره الألماني في الجولة من دور المجموعات بنتيجة ٢-٠، بينما حسم التعادل المواجهة الثانية في مباراة الإياب بالجولة الأخيرة من نفس الدور.

اقرأ أيضا

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة
دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.