الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:08 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعوا لـ «بيبو ».. إصابة الخطيب بوعكة صحية شديدة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي للإصابة بوعكة صحية شديدة حيث أكدت مصادر قريبه منه أنه يعاني من نزلة برد قوية بسبب عدم راحته خلال الفترة الماضية وحرصه على متابعة كل الأمور بنفسه خاصة تنظيم النادي لبطولات إفريقيا للطائرة سيدات ورجال مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

فحوصات طبية للخطيب

أجري الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعض الفحوصات للاطمئنان على صحته خاصة مع الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا وتبين أن نزلة البرد ليست من المتحورات لفيروس كورونا و تلقى تعليمات من الأطباء بالراحة التامة والالتزام بالعلاج حتى لا تتحول نزلة البرد لالتهاب رئوي أو نزلة شعبية حادة.

بات مصير حضور الخطيب لنهائي دوري أبطال إفريقيا محل شك بعد إصابته بوعكة صحية خاصة أنه لم يبقي علي المباراة سوي إسبوعين فقط و تعليمات الأطباء له بالراحة التامة.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

من ناحية أخري واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي المقرر لها غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

بدأ المران بالجري بإجراء عمليات الإحماء ثم خوض فقرة بدنية أعقبها تنفيذ الجوانب ‏الخططية خلال تدريبات الكرة.‏ وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران لمواصلة ‏التحضير لمباراة الإسماعيلي.‏

واستأنف الأهلي تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق الأحد ‏للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات.‏

وتبدو الأمور إيجابية بالنسبة للأهلي بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا. يجب أن يكون الفريق متحمسًا للمباراة القادمة ضد الإسماعيلي، ويجب عليهم الاستمرار في العمل الجاد والتركيز للفوز بالبطولة.

إقرأ أيضا:

بفرمان من كولر.. إمام عاشور يقود الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

قرار جديد بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف محمود الخطيب اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة