الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:47 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«نهائي مبكر» بين بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونخ
ريال مدريد وبايرن ميونخ

يترقب عشاق الكرة العالمية، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا قويا على فريق بايرن ميونخ، في المباراة التي ستقام على ستاد "أليانز آرينا" معقل العملاق البافاري، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

ويسعى فريق بايرن ميونخ بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، والتي تساعده على التأهل قبل التوجه إلى إسبانيا لخوض مباراة الإياب أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مواصلة الانتصارات، والعودة بنتيجة إيجابية خارج الديار أو التعادل على الأقل، لضمان التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ في التواجد بالدور نصف النهائي عقب التغلب على فريق أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، بينما استطاع أن يحقق الفوز على غريمه مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 4-4 في مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا:

بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة