الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل

اتصالات مصر
اتصالات مصر

يعد كود خاصية مغلق اتصالات، هو بمثابة خاصية ممتازة يتهم البعض في تفعيلها، بهدف منع الاتصالات المزعجة، ويأتي ذلك بهدف التأخير في تنفيذ عملية الرد على بعض المكالمات غير المرغوبة، وأيًا ما كان السبب، فقد أصبح بالإمكان تفعيل كود خاصية مغلق اتصالات وكذلك كود إلغاء الكول تون، وأكواد أخرى متنوعة يستعرضها "الموجز" في التقرير التالي.

كود خاصية مغلق اتصالات

ويتساءل الكثير من العملاء المستخدمين لشبكة اتصالات من &e – مصر، عن كود خاصية مغلق اتصالات، فعلى الرغم من إمكانية منع التأثر بالاتصالات المزعجة، من خلال تفعيل خاصية الوضع الصامت، أو اتجاه الكثير من المواطنين لاستخدام طريقة وضع الطيران، إلا أن هذه الوسائل قد ينتج عنها تفويت المكالمات المهمة دون الرد عليها، بينما كود خاصية مغلق اتصالات سيوفر للعميل تلقيه رسالة بالرقم الذي حاول الاتصال به ما يمكنه من معاودة الاتصال عليه في حال الأهمية.

بالنسبة لـ كود خاصية مغلق اتصالات، ويتم تفعيل تلك الخاصية عبر شبكة اتصالات مصر من خلال الاتصال بكود ( #787*21* )، ولإلغاء تلك الخاصية يقوم العميل بتسجيل كود ##002#، ويكون كود خاصية مغلق اتصالات ويمكن تفعيله لجميع الأرقام، أو تفعيله لأرقام محددة لا يرغب صاحب الهاتف المحمول في الرد عليها.

كود خاصية مغلق اتصالات لبعض الأرقام

تطبيق كود خاصية مغلق اتصالات لبعض الأرقام من الخدمات المتاحة لعملاء شركة اتصالات، وتسمى هذه الميزة، بخدمة تصفية المكالمات أو الكول فلتر أو خدمة ناس وناس Nas wa Nas أو خدمة القائمة السوداء من اتصالات.

اقرأ أيضا.. بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

اقرأ أيضا.. آخر مستجدات برنامج الطروحات الحكومية.. بيع الأمل للبلاستيك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة