الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني لـ ”الموجز ” : نؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبه بالحكومة الجديدة

النائب رفعت شكيب
النائب رفعت شكيب

أكد النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه يؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في التغيير الوزاري الجديد في منصبه ، من أجل استكمال تطوير منظومة التعليم المصري والذي شارك فيه الوزير الحالي عبر توليه العديد من المواقع الهامة .

النائب رفعت شكيب : نحترم قرار الرئيس السيسي في اختيار الوزراء في التغيير الوزاري

وأضاف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه رغم تأيده لاستمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة الجديدة، إلا أنه يحترم قرار القيادة السياسية الممثلة في الرئيس السيسي في استمرار الوزراء الحاليين أو استبدالهم في التغيير الوزاري لافتا إلي أن الرئيس يحظي بثقة الشعب المصري ونوابه وأي قرار بشأن التعديل الوزاري فإنه سيحظي بثقة النواب وموافقتهم .

وتابع النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه مع استمرار الدكتور مصطفي مدبولي في رئاسة الحكومة الجديدة لاستكمال مسار الإصلاح الاقتصادي مع تغييرات وزارية واسعة خاصة الوزراء الذين فشلوا في تحقيق إنجازات حقيقة خلال افترة الماضية.

اقرأ أيضا ..

حزب العدل: نرفض استمرار وزير التعليم في منصبه ونطالب بتغيير سياسات الوزارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة