الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دياب يكشف سر رفضه لـ أغاني المهرجانات

دياب يكشف سر رفضه لـ أغاني المهرجانات
دياب يكشف سر رفضه لـ أغاني المهرجانات

كشف الفنان دياب عن رأيه في أغاني المهرجانات، وسر عدم تجربته لهذا اللون من الاغاني الناجحة، وذلك أثناء حلوله ضيفا ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.

دياب يتحدث عن مشكلته مع أغاني المهرجانات

قال الفنان دياب أن مشكلته الوحيدة مع بعض أغاني المهرجانات، هي التي توجد بها كلمات تحس على العدوانية، وهي التي تقلقه، لانه يري أن الشباب شكلهم اتغير على السوشيال ميديا.

وقال الفنان دياب أنه ليس لديه مشكلة في أن يغني مع أي شخص سواء أجاد الطرب أم لا، وعلق: "معنديش مشكلة، طالما الناس مشاورة عليه".

دياب: أعترض علي كلمات أغاني المهرجانات

وأضاف المطرب دياب أن الشئ الوحيد الذي يعترض عليه في المهرجانات هو نوع الكلام، ولكن كـ موسيقى، لا يستطيع أن يصادر، ذوق الناس، وأي شي عاجبة الناس يشاوروا عليها.

دياب يشارك في مسلسل مليحة

يذكر أن الفنان دياب شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل مليحة، والذي دارت أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غزة ولكن عن طريق مصر، وتواجه خلال ذلك العديد من الصعوبات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل مليحة

وتظهر الفنانة سيرين خاس، خلال أحداث مسلسل مليحة بدور فتاة فلسطينية تمارس مهنة التمريض، في أحد المستشفيات بليبيا، وذلك بعدما هاجرت عن فلسطين برفقة جديها، عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب قصف منزلهم، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثم تلتقي بالضابط أدهم الذي يلعب دوره النجم دياب، على الحدود المصرية الليبية، وأثناء محاولتها هي وعائلتها للعودة لغزة، يجدون أنهم فقدوا أوراقهم الشخصية، ثم تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر حب، لكنها وأهلها يرغبون في العودة لقطاع غزة.

ويظهر الفنان علي الطيب بدور رجل يُدعى"هشام هلال"، وهو طبيب نساء وتوليد بمستشفى في ليبيا، بينما يظهر دياب بدور ضابط شرطة في حرس الحدود يُدعى أدهم، وهو نجل الفنانة ميرفت أمين، ويجسد دور شقيقه الفنان أمير المصري، بينما يلعب أشرف زكي دور خالهما، وهو متزوج من الفنانة حنان سليمان، ويضع الموسيقار خالد حماد الموسيقى التصويرية للعمل.

أبطال مسلسل مليحة لـ دياب

بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، ماجدة زكي، أمير المصري، الفلسطينية سيرين خاس، ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له

مسلسل مليحة الحلقة الـ 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 13

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.