الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 05:53 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

أسعار الخضروات اليوم الخميس 18-4-2024.. تراجعت بعد زيادة المعروض بالأسواق

اسعار الخضروات اليوم
اسعار الخضروات اليوم

أسعار الخضروات داخل الأسواق .. تراجعت أسعار الخضروات اليوم الخميس 18 أبريل 2024، داخل سوق العبور للجملة، وذلك بالتزامن مع زيادة في المعروض من أصناق الخضار سواء الطماطم والبطاطس والخيار وغيرهم، وانخفض سعر كيلو الطماطم بين 3.5 و5 جنيهات، كما يتراوح سعر كيلو البامية في سوق العبور بين 35 و45 جنيها، وسجل سعر البصل اليوم في سوق العبور لتجارة الجملة بين 9 و21 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الخضراوات اليوم في الأسواق

يعتبر الخضروات من السلع التي لا يمكن الاستغناء عن شراؤها بصفة يومية، وتشهد أسواق الخضروات والفاكهة بجميع المحافظات زيادة في المعروض، ويحرص " الموجز "، على تقديم خدمة نشر، أسعار الخضروات لمتابعيه، على مدار اليوم وفقا للموقع الرسمي لسوق العبور لتجارة الجملة، حيث جاءت أسعار الخضار والفاكهة على النحو الآتي:

أسعار الخضار اليوم في سوق العبور

يتراوح سعر الكيلو الواحد من الطماطم بين 3.5 و5 جنيهات في سوق العبور.

يتراوح سعر كيلو البامية في سوق العبور بين 35 و45 جنيها.

سجل سعر البصل اليوم في سوق العبور لتجارة الجملة بين 9 و21 جنيها للكيلو الواحد.

يتراوح سعر البطاطس اليوم في سوق العبور لتجارة الجملة بين 5 و12 جنيه للكيلو الواحد.

بلغ سعر الكوسة اليوم في سوق العبور لتجارة الجملة من 5 حتى 7 جنيهات للكيلو الواحد.

بلغ سعر الباذنجان الأبيض اليوم بسوق العبور بين 5 و9 جنيهات للكيلو الواحد.

سجل سعر الفاصوليا في سوق العبور لتجارة الجملة بين 7 و11 جنيها للكيلو الواحد.

سجل سعر الفلفل الرومي الصوب اليوم بسوق العبور بين 14 و20 جنيها للكيلو الواحد.

سجل سعر الفلفل الحامي البلدي اليوم بسوق العبور بين 9 و11 جنيها للكيلو الواحد.

اقرأ ايضا:

البصل بـ21 جنيهًا .. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 19-3-2024

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 30-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.