الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:32 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

مي عز الدين والرجال.. علاقتها بنجل الزعيم وحقيقة زواجها سرًا واستبعادها من أفلام تامر حسنى وارتباطها بلاعب كرة شهير

مى عز الدين
مى عز الدين

الفنانة مي عز الدين اعتادت علي الإختفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فقط في أعمالها الفنية، فهي بطلة من أول عمل لها وهو فيلم رحلة حب مع الفنان محمد فؤاد، ونجحت في اعمال كثيرة قبل تحقيق نجاح في فيلم عمر وسلمي، الأجزاء الثلاثة ومسلسل أدم، مع الفنان تامر حسني وبعدها لم تشارك مى عز الدين في اى عمل فنى معه، وهل مى عمر سينجل أن تزوجت، وحقيقة قصة حبها مع اللاعب محمد زيدان وأرتباطها بأحمد السعدنى.

معلومات عن مي عز الدين

اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبوظبي وعاشت فيها أربع سنوات، ثم عادت لبلدها مصر، مي عز الدين عاشت في عائلة لأب مسلم وأم مسيحية، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، في عام 2001، وعرفت أن الفنان محمد فؤاد يبحث على وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار، واقترح على الفنان محمد فؤاد انها تمثل الدور، والظهور الثاني لها كان في مسلسل أين قلبي، وتوالت أدوارها الي أن شاركت في فيلم عمر وسلمي مع تامر حسني وحققت نجاح كبير ودويتو قوى جدا في في 2007 الجزء الأول منه والتانى كان في 2009 والجزء الثالث كان في 2012 .

العلاقة بين تامر حسني ومي عز الدين

العلاقة بين الفنانة مي عز الدين وتامر حسني قبل إعلان جوازه كانت قوية، وهذا ما شهر به الجمهور من خلال مشاركتها معه في سلسلة عمرو وسلمى، وتوقع البعض أنها يمكن تتحول لحب، ثم زواج، غير أن تلك التوقعات تبددت بعد زواج تامر حسني من نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل، ليكون التساؤل هل أصيبت مي بصدمة وقطعت علاقتها بتامر بعد الزواج؟

الإجابة قالتها مي بنفسها وأكدت : علاقتنا لسه قوية، ومراته عارفة علاقات تامر، وتقدرها لأنها تثق فيه، والتقيت بها أكثر من مرة وكانت الأجواء جيدة، وهي مبتغرش مني لأنها إنسانة بتفكر كويس، وتقدر الآخرين،

ونفت أن تكون هناك علاقة حب، ربطتها بالفنان تامر حسني أبداً لأنهما "صديقان في الشغل فقط".

بسمة بوسيل تعلق علي علاقة مي عز الدين وتامر حسني

وعلقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني السابقة، في تصريحات لها على تدخلها في اختيار بطلات تامر، و ما قيل حول استبعاد الفنانة مي عزالدين من بطولة فيلم مش أنا لـ تامر حسنى، لوجود خلاف بينهم.

وترردت أقاويل أيضا أنه تم استبعاد مى عز الدين من فيلم نور عينى والذى شارك فيه مع الفنانة منة شلبى.

وقالت بسمة بوسيل زوجه تامر حسني السابقة، إنها لا تختار شخصيات بطلات أفلام تامر حسني، وأنها تتمنى النجاح لأفلامه: "إذا كانت مي عز الدين هي الفنانة المناسبة لأداء الشخصية، فلا يمكن أن تستبدل، فأنا حريصة كل الحرص على نجاح أعمال تامر".

وقالت بسمة، أن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلطوا بين فيلمه الجديد "مش أنا"، وبين الفيلم اللي من المفترض تقديمه مع مي عز الدين، وقالت إن فيلم تامر مع مي تم تأجيله، وهو اللى خلى تامر يبدأ في تصوير فيلم تانى.

وقالت انها بتتجاهل كل الشائعات، لأن الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بتتكلم من غير معرفة حقيقية، لما يحدث على أرض الواقع.

شائعات زواج تامر حسني ومي عز الدين

وانتشرت شائعات تقول أن النجم تامر حسني تزوج من الفنانة مي عز الدين، بعد أيام قليلة من انفصاله عن والدة أبنائه الثلاثة بسمة بوسيل، وهو ما أثار حالة كبيرة من الضجة بين الجمهور، وهذه مجرد شائعة وليس هناك أي كلام موثق.

ووصفت بسمة الفنانة مي عز الدين بالصديقة الطيوبة الحبوبة، وقالت أن عدم وجود تواصل بينهن في الفترة الأخيرة دفع البعض لاختراع شائعة وجود خلافات بيننا، ولا يوجد ما يستدعي غيرتها.

مي عز الدين ومحمد زيدان

وأتخطبت الفنانة مى عز الدين أيضا من اللأعب الكرة محمد زيدان بس أنفصلوا ع طول.

وقالت: انفصلنا برقيّ، وبعد نقاش كبير، ونفت أن السبب هو ارتباطه بفتاة أخرى، وقالت إن الوفاء نادر جداً الأيام دى.

ونفت أن يكون لديها الرغبة في العودة مرة آخري للاعب محمد زيدان، وقالت: زيدان متجوز وبينا الاحترام والتقدير.

وربطت مى عز الدين علاقة صداقة قوية بينها وبين أحمد السعدنى وأشيع أنهم أتجوزوا في السر وده اللي دايما كان الثنائي بينفيه، وحققت نجاحات كبيرة مع محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام خاصة بعد ظهورها كضيف شرف في مسلسله الأخير كوبرا.

اقرأ أيضًا:

كنت واحشني.. مي عز الدين توجه رسالة لمحمد إمام بعد ظهورها في كوبرا

مي عز الدين تغازل تركي آل شيخ بكلمات رقيقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.