الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:09 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي

سامح الصريطي
سامح الصريطي

تصدر اسم الفنان سامح الصريطي التريند، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى، وأثار هذا الخبر قلق عدد كبير من قبل جمهوره الذين أرادوا الاطمئنان عليه.

الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي


وكانت الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان سامح الصريطي هي معاناته من آلام حادة في صدره، لذا أجبره الأطباء على المكوث في المستشفى، للاطمئنان على صحته وعمل التحاليل اللازمة، ولكن حالته الصحية تحسنت خلال الساعات الماضية، وقد غادر المستشفى بالأمس.

تصريحات سامح الصريطي عن زوجته حنان

وكان الفنان سامح الصريطي، قد فاجأ الجمهور خلال الفترة الماضية بإعلان خبر زواجه من المطربة المعتزلة حنان، وذلك خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، مؤكداً أن شعوره بالحب في هذا العمر، مختلف عن الحب في فترة المراهقة، قائلاً:"هذه المرحلة الحب فيها من نوع آخر، فيه حالة عشق وذوبان في ذات الآخر، وقمة سعادتي أشوفها بتضحك وسعيدة، وعندما تشكرني على شيء فعلته، هو حب فيه خوف عليها وواجب فيه متعة لإسعادها، وهي سعيدة حتى لو أنا بعيد عنها".

وقال سامح الصريطي أنه كان له شرط واحد اتفق مع حنان عليه قبل زواجهما، وهو موافقة ابناءهما على تلك الزيجة، مُعلقًا: "الشرط الوحيد لنا إحنا الاتنين كان بالنسبة لي موافقة بناتي ابتهال وآية، وبالنسبة لها موافقة أولادها هشام وأميرة، وكما لو كنت طلبت يدها منهم".


اقرأ أيضًا:

سامح الصريطي يعلن وفاة مدير التصوير رمسيس مرزوق
حكم على والده بالإعدام مرتين.. وهذه حقيقة إيداعه زوجته الممثلة الشهيرة بدار المسنين.. حكايات مثيرة لا تعرفها عن سامح الصريطي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.