الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:19 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. السيسى يرفض طلب المخابرات الأمريكية فى أمر خطير .. تعرف على القصة

السيسى يرفض طلب المخابرات الأمريكية فى أمر خطير
السيسى يرفض طلب المخابرات الأمريكية فى أمر خطير

السيسى يرفض طلب المخابرات الأمريكية ، مازالت كثير من الأسرار خلال الأيام القليلة الماضية وتحديدا منذ بدء العدوان على غزة لم تتكشف بعد لكن مع مرور الوقت تتحول هذه الأسرار الى معلومات متاحة حيث كشف اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفض مقترحا أمريكيا بإدارة قطاع غزة لمدة 6 أشهر، لافتا إلى أن الرئيس السيسي دائما ما يؤكد ضرورة حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه وحل القضية الفلسطينية وفقا للمواثيق الدولية.

وأضاف اللواء سمير فرج، أن حجة الولايات المتحدة الامريكية بإدارة مصر لقطاع غزة، أن يتم فيها إجراء انتخابات نزيهة لتكوين حكومة تكنوقراط للسيطرة على غزة تمهيدا للاندماج مع لسلطة في رام الله.

وتابع اللواء سمير فرج، قائلا :' من أحسن القرارات التي أخذها الرئيس السيسي، وحقيقي ربنا ألهمه في ذلك القرار، وكان قرار حكيم، رغم الإغراءات المالية والعسكرية وحاجات أخرى، إلا أن الرئيس رفض وقال نصا أهل غزة أولى بإدارتها'.

وأشار اللواء سمير فرج، إلى أنه بعد رفض مصر المقترح الأمريكي، تم الحديث عن مقترحات أخرى منها تشكيل قوة عسكرية أوروبية، أو تشكيل قوة عسكرية عربية.

اقرأ أيضا : أشاد بدور مصر للدفع تجاه التهدئة.. تفاصيل لقاء السيسي وبلينكن بشان غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.