الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:08 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرة خير للشباب.. طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الرابط

بشرة خير للشباب.. طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الرابط
بشرة خير للشباب.. طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الرابط

طريقة التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. تقوم وزارة الإسكان بالتحضير لإطلاق وحدات سكنية جديدة ضمن برنامج "مسكن"، حيث سيشمل البرنامج مناطق رشيد، غرب أسيوط، والمنصورة الجديدة، وسيتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي ستُطرح خلال العام بخيارات دفع تمتد من 5 إلى 7 سنوات. وتبلغ قيمة مقدم الحجز لهذا المشروع 25 ألف جنيه وفقًا لما صرح به الخبير العقاري محمود داوود في وسائل الإعلام.

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

أعلنت وزارة الإسكان، مجموعة من الشروط الضرورية لتقديم طلب للحصول على شقق في الطرح الأول لبرنامج مسكن، وهذه الشروط تتضمن أن يكون الشخص الذي يتقدم للحصول على الشقة يبلغ من العمر 21 عامًا على الأقل في تاريخ الطرح، وأن يكون لديه القدرة القانونية على التصرف والتعاقد، وأن يكون المتقدم من الجنسية المصرية.

خطوات التقديم على شقق برنامج مسكن

1- يمكنك زيارة موقع برنامج مسكن مباشرة من هذا الرابط هنــــــــــــــــا.

2- إدخال المعلومات المطلوبة لإكمال العملية.

3- يجب وضع بطاقة الهوية الوطنية على ورقة واحدة مع الجهة الأمامية والخلفية مرئية.

4- حدد الدور الذي ترغب في حجزه (أرضي، علوي، مكرر).

5- عند اختيار "أرغب في التقدم"، يظهر له الشخص استمارة التقديم التي تحتوي على رمز الحجز ليقوم بطباعتها وتوقيعها ورفعها على الموقع.

6- قم بدفع التعريف بجدية الحجز عن طريق بنك التعمير والإسكان من خلال رقم الحجز المخصص، أو من خلال تحويل مالي من خلال ACH من أي بنك.

أسعار شقق برنامج مسكن

وفقًا لتصريحات الخبير العقاري محمود داود، أشار إلى أن الطرح الجديد لوزارة الإسكان يهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين من خلال توفير وحدات سكنية بمستويات متنوعة.

أكد داود، أن الوزارة قد حددت طرق السداد وفترة دفع الأقساط التي تمتد من 5 إلى 7 سنوات، مشيرًا إلى أن قيمة الحجز للمشروع تبلغ 25 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

فرصة ذهبية| برنامج مسكن 2024.. الشروط وكيفية التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.