الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعاد صالح لـ برنامج أسرار: من حق الخاطب أن يعاين خطيبته

سعاد صالح لـ برنامج أسرار
سعاد صالح لـ برنامج أسرار

تحدثت الدكتورة سعاد صالح استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر خلال لقائها في برنامج أسرار للإعلامية أميرة بدر والمذاع علي قناة النهار، عن فتوي رؤية الخاطب لخطيبته، واستشهدت الدكتورة سعاد صالح بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام كان عاما، وقال أنظر إليها ومقالوش أنظر إلي كذا أو كذا فأنه أحري أن يؤدم بينكما.

وأضافت: "اختلف الفقهاء و البعض قال ينظر إلي الوجه والكفين وهو ما يظهر منها اثناء الصلاة، ومن حق الخاطب يشوف شعر خطيبته لو هي محجبة ولو هي منقبة من حقه يشوف وجهها و شعرها".

مش معقول مجدي يعقوب يدخل النار بعد ما قدمه لفقراء المسلمين

أكدت الدكتورة سعاد صالح أنها توافق تصريح الدكتور علي جمعة بأن غير المسلمين سيدخلون الجنة أيضا، وأن الجنة ليست حكرًا علي المسلمين فقط، وتابعت: "كل المؤمنين من أهل الكتاب سواء نصاري أو يهود سيدخلون الجنة، المؤمنين منهم وليس المشركين".


وأضافت: "اجتهادي الشخص أن واحد زي الدكتور مجدي يعقوب بعد كل ما قدمه للفقراء المسلمين معقول ربنا يظلمه ويدخله النار، ربنا عادل سواء مسيحين أو يهود المؤمنين منهم سيدخلون الجنة، وأنا لا أحب الأفكار المتطرفة التي يروج لها البعض فهي اعتداء علي الإسلام قبل أن تكون اعتداء علي الآخر".

اقرأ أيضًا:

جوزي أسلم عشاني واتحطيت علي قائمة اغتيالات الاخوان .. تصريحات نارية للجريئة إيناس الدغيدي

اتهام هشام ماجد بسرقة قصة مسلسل أشغال شقة.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.