الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجدي عبد الغني: الرجل لم يخلق لـ مرأة واحدة ويكشف حقيقة خلافه مع كهربا

 الكابتن مجدي عبد الغني
الكابتن مجدي عبد الغني

حل الكابتن مجدي عبد الغني الليلة ضيفا في برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم المذاع عبر قناة القاهرة والناس ، وصرح بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل ، نستعرض لكم أبرزها :

كنت باخد 250 جنيه في الشهر في النادي الأهلي

كشف الكابتن مجدي عبد الغني عن أجره في النادي الأهلي وعن تفاصيل حياته أثناء لعبه لكرة القدم وقال :" كنت باخد 250 جنيه في الشهر في النادي الأهلي ، وفي البرتغال أجري اول سنة كان 3000 دولار ، وجبت عربية مرسيدس ساعتها ب 35000 جنيه .
وعند سؤاله عن ترتيبه في قائمة مقدمين البرامج الرياضية رد عبد الغني قائلا :" ترتيبي في مذيعين البرامج الرياضية الثالث واول واحد مدحت شلبي والثاني شوبير والرابع سيف زاهر "

بالتسجيلات مجدي عبد الغني يكشف حقيقة خلافه مع كهربا

كشف الكابتن مجدي عبد الغني عن حقيقة خلافه مع كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب عقده مع الزمالك من خلال تسجيلات علي هاتفه وأضاف :" انا مظلمتش كهربا ومزورتش العقد ودي غلطته هو عشان مضي العقد علي بياض مش غلطتي انا ، مشكلتك مع نادي الزمالك مش معايا ، وكهربا استخدم اسمي عشان يركب التريند ، وكهربا لعيب عادي ومقدرش يروح كأس العالم لكن انا رحت كأس العالم وجبت الجول الشهير بتاعي "
وتابع :" كل الكلام اللي قاله كهربا ملوش اي اساس من الصحة وارتكب جريمة في حق نفسه انه مضي العقد علي بياض وبصم عليه كمان ، وأنا بتمني ان النادي الأهلي يجيب لي حقي ".

وأضاف :" انا بتكلم انجليزي وفرنساوي وبتقن اللغة البرتغالية ومعايا ليسانس آداب قسم فلسفة وثقفت نفسي ، ولكن كهربا متعلمش ومثقفش نفسه وانا بخاف علي النوعية اللي متعلمتش دي".

لم أحصل علي مكافأة من اتحاد الكرة بعد كأس العالم

تحدث الكابتن مجدي عبد الغني عن عدم حصوله علي مكافأة بعد وصوله لكأس العالم قائلا :" انا بعد ما رحت كأس العالم مأخذتش مكافأة من اتحاد الكرة وكنت بجيب التذكرة علي حسابي ، وبعد ما رحنا كأس العالم اخذنا مكافأت اللي اتلمت من المحبين لكن اتحاد الكرة مدناش مكافأة وقال معيش فلوس .

سيد عبد الحفيظ أنجح من خالد بيبو

علق الكابتن مجدي عبد الغني علي رحيل سيد عبد الحفيظ من الأهلي بأنها "سنة الحياة" وانه يجب ظهور كوادر جديدة ، وسيد عبد الحفيظ أنجح من خالد بيبو ولكن بيبو ممكن ينجح بعد كدة لان النادي الأهلي ينجح أي حد .

الرجل لم يخلق لمرأة واحدة

كشف الكابتن مجدي عبد الغني عن قناعاته الشخصية التي يؤمن بها وهي أن المرأة خلقت لرجل واحد بينما الرجل لم يخلق لمرأة واحدة ، وتابع :" أي حاجة مذكرة علي وجه الأرض لم تخلق لمرأة واحدة ، وعند سؤاله عن عدد زوجاته رد عبد الغني :" متزوج واحدة بس ".

اقرأ أيضًا :

صلاح عبدالله يفتح خزائن ذكرياته في حبر سري

مجدي عبد الغني :رانيا يوسف هي ”عود البطل”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.