الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل حق عرب الحلقة 26.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 25

مشهد من الحلقة
مشهد من الحلقة

ينتظر الجمهور حاليًا عرض الحلقة 25 من مسلسل حق عرب ، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي، المقرر عرضها اليوم على قناة ON في تمام الساعة 12:00 صباحًا، وتعاد أول مرة في تمام الساعة 5:15 صباحاً، وتعاد أيضًا الساعة 11:15 صباحاً، كما تُعرض على قناة ON Drama الساعة 9 مساءً، وتعاد أيضًا الساعة 12 مساءً، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بجانب عرضها على منصة Watch it.

ملخص الحلقة 25 من المسلسل

شهدت أحداث الحلقة الـ 25 مسلسل حق عرب تعافي عرب السويركي "أحمد العوضي" من الإدمان بشكل سريع للغاية، من خلال الرياضة والنظام الغذائي، وفى مقدمتهم إرادته القوية بضرورة العودة لحياته الطبيعية واستعادة حقوقه.

وأخبره رجل الأعمال أبو مازن الذي يعمل معه، أن مخزن الأخشاب ومشروعه الجديد جاهز على الافتتاح في منطقته بحارة المغربلين.

وطالب عرب السويركى المعلمة صباح الجياش"وفاء عامر"، بأن تشاركه وتكون دعمًا له، فأخبرته بأن طليقها المعلم عبدربه " رياض الخولي" أجبرها على بيع كافة ممتلكاتها ولم يصبح لديها أى شىء تدخل به فى شراكته، ولكنه صمم على ذلك، خاصة أنها تحمل اسم مهم بالسوق، ولديها علاقة قوية مع كبار التجار.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

اقرأ ايضًا:

رمضان 2024.. أحمد العوضي يتصدر التريند بمسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 24

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.