الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. القوس يحتاج الاسترخاء والميزان يشكو من التوتر

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 4 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من المواضيع الأساسية التي يحرص على معرفتها الكثيرون في كل يوم، باعتبارها تعطي لهم لمحات عن حياتهم ومشاعرهم.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 4 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الميزان

تغيرات قد تحدث اليوم فى عملك، التعامل مع مديرك فى العمل سوف يتحسن كثيرًا عن الوقت السابق، مكافأة كبيرة تنتظرك نتيجة المجهود الذى بذلته الفترة المقبلة.

بعض التوتر مع شريك حياتك نتيجة تدخلات بعض الأقارب، حاول أن تقدم هدية ثمينة وغير تقليدية له ستجعل الأمور تتحسن بينكما.

الصداع يزيد هذه الفترة بشكل كبير، حاول الذهاب إلى الطبيب لتعرف ما أسبابه، حاول أن تتناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة.

حاول استقبال ضيوفك بشكل جيد مهما كانت الخلافات بينكم، الوضع الآن جيد لكى تقابل أصدقاءك وتقضى يومًا ترفيهيًا بعيدًا عن العمل.

برج القوس

ركز تفكيرك على تحقيق أهدافك ولا تفكر فى أشياء أخرى ولا تسمح للآخرين بأن يضيعوا أهدافك ويخلطون الأوراق، لديك إمكانيات عقلية هائلة فاستفد من هذه الثروة الرائعة من الموارد المخزنة فى رأسك ولا تقمع أفكارك.

لا تسمح للعثرات الصغيرة بينك وبين شريك حياتك بأن تتسبب فى إفساد يومك، خاصة إذا كنت تعرف جيدًا من قلبك أنه يكن لك كل الحب والتقدير، وسوف يقدر شريكك لك هذا التسامح ويصبح ممتنًا تجاهك وهذا الامتنان سيؤثر بشكل قوى لا يصدق.

امنح نفسك بعض الوقت للاسترخاء والتأمل، فهذا يفيدك جدًا على الصعيد الصحى، وسيساعدك على أن تركز بدرجة تحتاجها بشدة لتنجز فى يومك.

حرر نفسك من التفاصيل الصغيرة المزعجة فى الحياة، ولا تركز فيها وتمنحها الكثير من اهتمامك، كى تتمكن من الاستمتاع بالحياة وتجد لديك طاقة تمكنك من مواصلة التقدم نحو أهدافك.

برج الدلو

نمى مهاراتك وقدراتك، كل ما تحتاج إليه لتكون أفضل هو الصبر والتحدى للظروف لا غير، كل شىء يحتاج إلى تعلم، اهتم بقدراتك وإمكانياتك، ثق بقدراتك وقم بتنميتها.

سرعان ما تبدأ حالتك العاطفية مع شريك حياتك فى التحسن على الرغم من أن المشكلات التى تعمل على حلها معه تبدو معقدة.

أحوالك الصحية غير مستقرة وغير جيدة هذه الفترة، يمكنك التغلب على أى مشكلة صحية بالراحة، فلابد من أخذ قسط كافٍ منها.

لا داعى للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة، لابد أن تتحلى بالثقة فى نفسك طالما تؤمن بأفكارك الإيجابية، ولا تنساق وراء آراء الآخرين.

أقرأ أيضا

حظك اليوم 3 أبريل 2024.. السرطان يواجه مشاعره المدفونة وتحذير للحوت من التسرع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.