الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل ممرضة أكتوبر علي يد زوجها بسبب ياميش رمضان

محاكمة قاتل ممرضة أكتوبر
محاكمة قاتل ممرضة أكتوبر

وقف الزوج المتهم بـ قتل زوجته ممرضة أكتوبر خلف القضبان، وعيناه مملوئتان بالحزن والندم، وقلبه يخفق من الخوف بسبب مصيره المحتوم، وراح يفتش بين الجالسين من أفراد أسرته عن من كان يحبهم، ووقف المتهم ينتظر خروج القاضي، وكأنه ينتظر خروج الروح من جسده، واسترجع شريط زكرياته ولم يجد به سوي أحداث يوم الحادث المشئوم، تذكر زوجته التي كانت تعمل ممرضة، وشقته البسيطة في مدينة أكتوبر، وتمني لو كانت تعود به الأيام مرة أخري، ما كان أقدم علي فعلته الشنيعة، التي تشيب لها الرؤوس وتقشعر منها الأبدان، وراح المتهم بنظراته يلعن اليوم الذي ارتكب فيه جريمته بسبب ياميش رمضان.

وفى غفلة من عقله وجد نفسه ينساق وراء شيطانه الذى أوهمه بأنه سيهديه إلى الطريق القويم لتأديبها، وبعد مشادة كلامية ارتفعت حدتها التقط آلة حادة، واستخدمها في طعنها، وسقطت أمامه علي الأرض، وفجأة انقطع حبل أفكاره عندما ذكره قاضي محكمة جنايات الجيزة، الذي أدار جلسة محاكمته اليوم أنه متهم بإنهاء حياة زوجته فاطمة ممرضة أكتوبر، في نهار رمضان من العام الماضي بسبب ياميش رمضان.

أحداث واقعة مقتل ممرضة أكتوبر

أحداث القضية التي تحمل رقم 890 جنح 2023، إلي تعود احداثها يوم 2023/4/6، عند مقتل فتاة تدعى فاطمة. س 19 سنة، ممرضة أكتوبر، على يد زوجها، بسبب عدم شراء أسرتها ياميش رمضان لهما، وتضمنت تحقيقات النيابة اعترافات الزوح المتهم 26 سنة والذي يعمل ممرض باحدي المستشفات،بأنه لم يقصد قتلها ولم يتعمد التخلص منها، انما فقط كان يريد تأديبها بالضرب، الذي أفضى إلى الموت.

اعترافات المتهم بقتل زوجته بسبب ياميش رمضان

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة، أنه ضاق ذراعا من المجني عليها لعدم اسماعها لكلامه وعصيانه بصفة مستمرة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها آلة حادة وهددته بها بطعن نفسها إن لم يكف عن الآذى واستشاط غضبا، ولم يشعر بنفسة وهو يحاول اسقاط الآلة الحادة التي كانت تهدده بأنه ستنهي بها حياتها من يدها، الا وهي مغروزة في صدرها ثم سقطت علي الأرض وسط بركة من الدماء الغزيرة، ولم أذب بها الي المستشفي الا بعدما نتهيت من فطاري.

وكان المتهم بقتل زوجته ممرضة أكتوبر، أحرز آلة حادة مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المنية، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة الواردة بنص قانون العقوبات والمواد الخاصة بالقانون، وأمرت النيابة العامة بإحالته لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبته محبوسا عما أسند إليه من اتهامات.

محاكمة المتهم يقتل زوجته ممرضة اكتوبر

وحددت محكمة الاستئناف، جلسة اليوم 18 مارس الجارى لنظر اولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ممرضة أكتوبر، بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث أحالت جهات التحقيق المختصة المتهم بقتل زوجته الممرضة الشهيرة بـ" عروس دهشور"، على يد زوجها بمدينة دهشور في مدينة 6 أكتوبر إلى المحاكمة الجنائية.

إقرأ ايضا:

أجهزة وزارة الداخلية تنجح فى ضبط الطبيب المتهم بقتل زوجته

القبض على اب قام بقتل زوجته وطفليهما بسوهاج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.