الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«تأذيت من كلام إيناس الدغيدي ووالدي عملي عقدة».. أزمات في حياة تامر حبيب

تامر حبيب
تامر حبيب

تصدر السيناريست تامر حبيب، تريند السوشيال ميديا، بعدما حل ضيفًا بالأمس في برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، حيث كشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية، وعن علاقته بوالديه الراحين، كما رد على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، وغيرها من الأمور التي سوف نرصدها في السطور التالية.

تصريحات تامر حبيب

قال تامر حبيب أنه يتحدث دائماً مع الله، مُضيفاً:"أنا وربنا صحاب وبناخد وندي كتير، ودعاء الاستخارة أنا بقوله 150 مرة في اليوم".

وأوضح تامر حبيب أن والده هو من كان يشجعه على إنقاص وزنه، قائلاً:"أنا كنت طول عمري تخين جدًا وأبويا كان عايزني أخس علشان صحتي، وكان بيقولي متخليش شكلك زي الشوال كده، وجابلي عربية وركنها في الجراج وقالي مش هتركبها غير لما تخس، ولومه عليا كان عاملي عقدة".

وأكد تامر حبيب على أنه كان يشعر بأن والده لا يستطيع إظهار مشاعره، مُتابعاً:" كان عندي دايمًا إحساس داخلي أن أبويا من نوع البني آدمين اللي مبيعرفش يبين مشاعره، وده نوع نشفق عليه".

وأشار تامر حبيب أنه فهم عقلية والده بعد وفاته، مُوضحاً:" أنا فهمت أبويا بعد ما مات من الوصية اللي كتبها، وهو كان متأكد أنه هيموت وتوفى وفاة أي حد يتمناها توفى وهو في الحج، وأنا وقتها حصلي لغبطة في دماغي، وكنت بقول مش المفروض الراجل ده شرير".


تامر حبيب: لو وصلت لأي حاجة في الدنيا فأنا مدين بيها لأمي

وأكد تامر حبيب على أنه وصل لما هو عليه الآن بفضل والدته، قائلاً:"أمي هي ديني ومعبدي ولو أنا وصلت لأي حاجة في الدنيا فأنا مدين بيها لأمي".

ورد تامر حبيب على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على أن نيتها كانت خير، لكنه تأذى من كلامها، مُعلقاً:" اتأذيت من كلامها واتهزيت من الهجوم بتاع الناس".

اقرأ أيضًا:


تامر حبيب: بقالى 6 سنين مابصومش فى رمضان

إعلامية شهيرة تهاجم تامر حبيب ويسرا: لما أمك تموت هعمل حفلة ونرقص ونغنى ونهزر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.