الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات المسلحة توزع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بنصف الثمن (صور)

القوات المسلحة توزع حصص غذائية بنصف الثمن
القوات المسلحة توزع حصص غذائية بنصف الثمن

كثفت القوات المسلحة من جهودها بتوفير ما يقرب من 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن لتلبية إحتياجات المواطنين فى شتى أنحاء الجمهورية .


جاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصرى بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم .


وقامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بإعداد وتجهيز الحصص الغذائية ونقلها بواسطة أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد إلى جميع المحافظات التى تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة ، وحرصت القوات المسلحة على أن تحتوى الحصص الغذائية على السلع الأساسية التى تحتاجها الأسر المصرية خلال شهر رمضان الكريم .

وفى سياق متصل شارك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بفتح عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة لتقديم السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، بجانب المشاركة فى معرض " أهلاً رمضان " المقام بأرض المعارض بمدينة نصر .

يأتى ذلك فى إطار المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة ودورها فى دعم المجتمع المدنى .

إقرأ أيضا

فتح المتاحف وعروض عسكرية.. كيف تحتفل القوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد؟
«ويبقى الأثر».. هكذا تحتفل القوات المسلحة بيوم الشهيد هذا العام (فيديو)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة