الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:19 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تزوج مسيحية وتسبب في طلاق معالي زايد وحلق شعرها على الزيرو.. حكايات ممدوح وافي نفاد تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تطبيق جدول تخفيف الأحمال الجديد.. نصائح هامة لترشيد الاستهلاك موعد سفر الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تقديم الدعم.. نصائح ضرورية تقدم للأبناء قبل الامتحانات ”دراسة جديدة تكشف أن موظفي العمل المسائي أكثر عرضة للإصابة بالإكتئاب ومشاكل صحية أخرى حكايته مع السفير الإسرائيلي والجيش سبب تأخير شهرته..وخلافه مع الإخوان الإرهابية.. أسرار في حياة لطفي لبيب أسعار الذهب اليوم بختام تعاملات السبت.. عيار 21 بكام ننشر موعد ورابط الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 ريال مدريد يكتسح غرناطة برباعية في الدوري الإسباني عاجل .. الرئيس السيسى يصدر قرارا مهما بتغيير قانون الإيجارات القديمة خلال أيام طرق لتخفيف حرارة المطبخ في الصيف.. مش هتحسي بالحر تاني

وزير الإسكان: رأس الحكمة والعلمين الجديدة ضمن الخريطة التنموية للدولة

وزير الإسكان خلال ندوة كلية التخطيط
وزير الإسكان خلال ندوة كلية التخطيط

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان إن الدولة المصرية لديها خريطة تنموية تتضمن كافة المشروعات ومنها مشروع رأس الحكمة ومدينه العلمين الجديدة، مؤكدا أهمية تلك المشروعات في دعم الاقتصاد الوطني من خلال جذب الاستثمار الأجنبي، مشيرا إلى جهود الدولة المصرية في إنشاء المدن الجديدة والقضاء علي المناطق الخطرة والعشوائية، لافتا إلى أهمية مشروعات القاهرة التاريخية ورؤية الدولة في تحقيق الاستثمار من خلال العديد من المشروعات وأهمها ممشي أهل مصر..

جاء ذلك خلال ندوة تثقيفية بعنوان "إنجازات الدولة المصرية في محور التنمية العمرانية" نظمتها كلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة.

الدولة تشهد طفرة غير مسبوقة في ملف الإسكان

ومن جانبه، قال الدكتور محمد رفعت، عميد كلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة، إأن الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة في ملف الإسكان بدعم مباشر من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتطورت لتشمل الاستثمار الأجنبي في القطاع الفندقي والسكني والإداري.

فيما تولى الدكتور عبد الخالق القاضي، مساعد وزير الإسكان الإجابة على استفسارات الحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، جاء ذلك بحضور المهندس أحمد ترك، أمين عام جامعة القاهرة، والدكتورة غادة حسن وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة مروة سيبويه، وكيل الكلية لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، والدكتورة ابتهال عبد المعطي، وكيل الكلية للدراسات العليا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

إقرأ أيضا

رئيس جامعة القاهرة: استحداث لائحة البكالوريوس و9 برامج جديدة بكلية الإعلام

صفقة رأس الحكمة| بعد تسلم مصر 10 مليار دولار من الإمارات ..هذا موعد إتمام المرحلة الثانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة