الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات .. جامعة نايف العربية وظفار العمانية والجامعة الخليجية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

جامعة نايف
جامعة نايف

وظائف الجامعات .. يقدم موقع الموجز خدمة جديدة لقرائه من خلال نشر أبرز الوظائف التي تعلن عنها الجامعات المصرية والعربية خلال أسبوع والتي تشمل وظائف أعضاء هيئة التدريس ووظائف الإداريين في كافة التخصصات وتتضمن جامعة نايف العربية وجامعة ظفار العمانية والجامعة الخليجية.

جامعة نايف العربية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ”أستاذ مساعد-أساتذ مشارك- أستاذ متفرغ”

أعلنت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في المملكة العربية السعودية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ، وذلك في تخصص أساتذ مساعد/أساتذ مشارك/أستاذ متفرغ في فحص المستندات المشكوك فيها وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة .

وظائف الجامعات .. حيث تعد جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية هي مؤسسة تعليمية سعودية تخصصت في تقديم التعليم والتدريب في مجالات الأمن والدراسات الاستراتيجية والعسكرية. تأسست الجامعة في عام 1978م في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

لمطالعة تفاصيل الإعلان اضغط هنا

جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد

أعلنت كلية الآداب والعلوم التطبيقية في جامعة ظفار العمانية في سلطنة عمان عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة .

حيث جامعة ظفار العمانية هي إحدى الجامعات العامة في سلطنة عُمان والتي تأسست في عام 2004 ويقع مقر الجامعى في محافظة ظفار بمدينة نزوى العمانية.

لمطالعة تفاصيل الإعلان اضغط هنا

الجامعة الخليجية في البحرين تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

أعلنت الجامعة الخليجية في دولة البحرين عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة .

حيث تعد الجامعة الخليجية في البحرين مؤسسة تعليمية عالية تقع في دولة البحرين حيث تم إنشاء الجامعة في عام 2001 وهي تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات بما في ذلك الهندسة، والعلوم، والطب، والطب البيطري، والإدارة، والفنون، والتربية، والقانون، والتمريض، والصيدلة، والعلوم الاجتماعية، والتكنولوجيا.

لمطالعة تفاصيل الإعلان اضغط هنا

اقرأ أيضا ..

وظائف الجامعات.. جامعة جنوب الوادي تعلن عن وظائف شاغرة في 68 تخصص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة